الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد اللغه الكنديه .. معاهد جامعات .. معاهد كليات .. معاهد خاصه(استفارات او معلومات)

معاهد اللغه الكنديه .. معاهد جامعات .. معاهد كليات .. معاهد خاصه(استفارات او معلومات)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غالب مراد
    غالب مراد

مبتعث مجتهد Senior Member

غالب مراد غير معرف

غالب مراد , تخصصى طالب , بجامعة Seneca College of Applied Arts and Technology
    • Seneca College of Applied Arts and Technology
    • طالب
    • غير معرف
    • TORONTO, Ontario
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

October 23rd, 2007, 07:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد

يوجد في كندا حول 95 جامعه
    و حول ال200 كليه
    و عدد كبير جدا من المعاهد الخاصه

و توجد الكميه الاكبر منها في تورنتو و ضواحيها بشكل خاص و ولاية اونتاريو بشكل عام

اذ توجد جامعتين من من اعرق خمس جامعات كنديه و هي Queens و University of Toronto.

و مع الاسف اصبحت مكاتبنا العزيزه في المملكه العربيه السعوديه يتنافسون بالغلاء و التكديس حتى اصبح بعض المعاهد هنا في تورنتو مكانا اامنا للبلوت و مناقشات حاده لمحبي الاهلي و الاتحاد من ناحيه و عشاق الهلال و النصر من ناحيه اخرى.

فمع الاسف اتبع بعض الاخوان سياسة ادفع و امشي حتى ان البعض وصل الى عدم مبالاه في الطلبه.

و مع ذهاب العديد من الطلالب الي كندا لدراسة اللغه .. اصبح هناك العديد من المكاتب التي تؤمن خدمات لهذا الغرض .. منها من صدق و منها من نصب.

فمن هذا المنطلق و من منطلق ان بعض المعاهد فاشله

فقد قررت ان افتح موضوع للمناقشه حول المعاهد المتوفره في كندا.

فياريت كل واحد راح لمعهد لغه يقول لنا ايش ايجابياته و سلبايته و مكانه و نصائحه لاخوانه الطلاب

و تقبلو ارق التحايا من تورنتو

غالب مراد
  2. السلام عليكم

الاخ مراد .. والاخوان الاعضاء

توني واصل من منتريال قبل 10 ايام
    درسة اللغه في معهد ( واي ام سي ايه ) والحمد الله انهيت جميع المراحل في خمس اشهر
    العربي الوحيد في المعهد كان انا فقط لاغير

ولاكن المعهد مشكله المكسيكان واجد صح انهم حق سوالف بس مشكلتهم يتكلمون اسباني طول الوقت

بس كان لي ربع في جامعه مغيل ... يمدحونها بس كلها عربي وسعوديين ... الدراسه فيها صعبه بس مشكلتها في كثرة العرب

المعهد الي كنت فيه كان روعه ..... قعدت 5 اشهر ما اتكلم حرف عربي ... بس صرحت ادخل بعض المصطلحات الاسبانيه في لغتي الانجليزيه ههههههههههه
    7 "
  3. االسلام عليكم

انا بإذن الله تعالى ناوي ادرس على حسابي في كندا واخترت تورنتو لداراسه اللغه لمده شهرين ألي ابيه منك ياطوويل العمر

اسماء معاهد واسماء جامعات فيها كورسات انجليزي وطبعاً ابي المعاهد والجامعات الممتازه وألي يكون فيها مواصفات كويسه .ويكون فيها عدد العرب مقبووول ولو كان معدوم يكون احسن واحسن .

وابي اعرف بعض اسعار السكن مع العائله واسعار السكن في الجامعه وهل اقدر ادرس في معهد واسكن في الجامعه

آسف لأزعاجك وجزاك الله كل على مجهودك الطيب

في انتظار ردك بإقرب وقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.