الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل ياطلاب معهد ilsc و canadian colleg و جامعة ubc

عاجل ياطلاب معهد ilsc و canadian colleg و جامعة ubc

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حــ كلي ـــلا
    حــ كلي ـــلا

مبتعث مستجد Freshman Member

حــ كلي ـــلا كندا

حــ كلي ـــلا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمــــــــال , بجامعة ___
    • ___
    • ادارة اعمــــــــال
    • أنثى
    • فانكوفــــر, برتش كولومبيااا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 30th, 2011, 01:39 PM

الســـــــلآم عليكم
    وكل عــــآم وانتم بخيــــر
    أخواني وأخواتي يعلم الله اني محتاجه مساعدتكم في أسرع وقت
    أنا من مبتعثات الدفعه السادسه
    وابي اجيب قبول معهد خلال هاليومين عشان اقدم اوراقي ويصدرون قرار الابتعاث لي
    يعني لازم بسرعه تساعدوني ولاتبخلوا علي باللي تعرفوه لأن في تاريخ 15/10 راح تقفل المرحله السادسه للابتعاث
    طبعاً بتقولوا المفروض قبول المعهد يكون معي بقولكم انها بدأت الدراسه في المعهد قبل لاتطلع لي الفيزا
    فاضطريت اجيب قبول ثاني
    وانا احــــــــــــترت بين هاذي الثلاث المعاهد بإيش تنصحوني واختار ايت واحد منهم
    وعطوني المميزات وكل شي تعرفوه عنهم

1/ معهد ilsc بفانكوفر
    2/ معهد canadian colleg بفانكوفر
    3/ معهد جامعة برتش كولومبيا (ubc )

الكل يمدح هذول بس أنا ابي عن تجربه بإيش تنصحوني مع العلم بإني مبتدئه يعني اللغه عندي ضعيفه
    أنا عارفه ان الافضل هو معهد جامعة برتش كولومبيا ولكن انا مبتدئه فهل المعهد عنده المستوى الأول للمبتدئين ؟
    وهل تنصحوني أبدأ فيه ولا اسجل بأحد المعهدين السابقين بعدين احول له ؟
    واذا رايكم كذا فأيهما افضل من ناحية التدريس والنظام والاساتذه والتطوير وكل شي
    ilsc أو canadian colleg

أسألكم بالله تساعدوني والله ماعاد فيه وقت ابداًاًاً
    لازم اجيب القبول خلال هاليومين عشان ارفع اوراقي للوزاره ويصدرون لي قرار الابتعاث قبل تاريخ 15/10
    ولابتروووووح علي البعثه حسوووووا فيني لاتطنشوني والله اني على اعصاااااابي

اللي يدخل وماعنده علم يرفع الموضوع الله يرفع قدره دنيآ وآخــــــررره
  2. أختي
    معهد جامعة بريتش كولمبيا ما راح تقدرين تبدين دراسه فيه الا على شهر جينوري بداية السنة الجديده, اذا كان موب مشكله بتبدين جينوري شوفي هذا امتحان شخصي تسوينه انتي مع نفسك ولين حليتيه تضغطين التصحيح تحت ثم يطلع لك مربع مكتوب فيه اذا معهد جامعة برتش كولمبيا يصلح لك او لا: ELI Preliminary English Test - UBC English Language Institute
    معهد canadian college سمعت عنه ححلو ماقد سمعت عنه شي سيء .. ومعهد ilsc ما اعرف عنه اي شي .

أنصححك توكلي على الله وروحي canadian college وبعدين الترم الجاي حولي على معهد جامعة برتش كولمبيا وحاولي تاخذي قبول منهم مبكر لان معاهد الجامعات تمتلي بسرعه

وبالله التوفييق

7 "
  3. معهد يو بي سي زي ماقلتي الكل يمدح فيه وبرضوا زي ماقال الاخ تحتاجين تعرفي متى يبدأ الترم هذا غير اذا ماوافقوا لك عشين انه مليان طلاب سعوديين
    معهد canadian college ماعرف عنه اي شي
    معهد ilsc معهد درست فيه ولا انصح بيه بل العكس تماما
    معهد ilsc سئ جدا بالنسبه لي وهذا بحكم تجربتي فيه
    7 "
  4. المعاهد التجارية شبه متقاربه في المستوى وممكن تأخذي قبول في المعاهد التجاريه الابرز ثم تنتقلي لمعهد الجامعه بعد 3 شهور
    معهد ilsc درست فيه وهو لا بأس فيه تقوى عندي السبيكينق
    معهد canadian college جاري يدرس فيه ويمدحه
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.