الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصحيهـ مهمهـ للجميع + استفسار بسيط !

نصحيهـ مهمهـ للجميع + استفسار بسيط !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن
    د حـ ـمـ g g g ن

مشرف سابق وعضو شرف

د حـ ـمـ g g g ن كندا

د حـ ـمـ g g g ن , ذكر. مشرف سابق وعضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Software Engineering and Pilot , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • Software Engineering and Pilot
    • ذكر
    • Kamloops, British Colombia
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 30th, 2011, 07:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

عساكم من عوادهـ ,,

نصيحتي هي : ارجو من اخواني اللي يبي يرسل اغراض وخصوصا اشياء مهمهـ من السعوديهـ لايستخدم البريد السعودي نهائيها !!
    وانا انصحكم ماهو لانهم اخروا لي شحنتي ودفعت مبلغ كبير عشان توصل في ظرف 3 ايام كأقصى حد ولها الان اسبوع ,, لا لأني اكتشفت ان كثير قبلي و سيكون بعدي , ممكن تتعطل امورهم لهذا السبب !!

يؤسفني ,, ان شئ سعودي اصبح ذا جودهـ منخفضهـ جدا

الخطوط السعوديهـ <~ لحم حمير ههههـ ,
    الاتصالات <~ انتم ابخص فيها
    البريد السعودي <~ تاخير جدا في الشحنات

^ ادري اني خربت جوكم مع اول ايام العيد ,, بس لا تلوموني ترى عيدي في غرفتي المبتهجهـ !

سؤال باختصار :

انا ارسل شحنهـ وكان فيها اغراض مهمهـ للعيد وفيها اشياء خاصهـ جدا فيني ومهمه جدا ,, و ارسلوها عن طريق البريد السعودي الممتاز , ودفعوا مبلغ اكبر عشان توصل بسرعهـ كأقصى حد 3 ايام على قول الموظف ,, الحين بدا العيد ولها 6 ايام , ولا حس ولا خبر ,, والبريد معيدين اخوننا في الله !!

واكتشفت من بحثي , ان في شباب ليسوا بقليل تأخرت شحناتهم اكثر من شهر , بينما المفروض تصل في 3 ايام !!

الحل ياشباب , يقولون وصلت كندا ,, بس ابي اعرف اسم الشركه الكنديه اللي تستقبل منهم عشان اتصل عليهم واشيك ع الشحنهـ ؟!

و عيدكم مباركـ مرهـ اخرى
    بالتوفيق
  2. شكرا اخوي على ردكـ ,,

انا رحت للبريد الكندي ,, قالوا لي ان رقم الشحنهـ لابد يكون ناقص رقم , لان رقمي خطأ

واتصلت على الدي اتش ال ,, قالوا لي لازم الرقم يكون من غير حروف , لان في البدايه حرفين والنهايه حرفين وبالنص 10 ارقام

مع العلم ان الرقم صحيح ,, اذا سويت " تقفي بريدكـ " عن طريق موقع البريد السعودي , مكتوب ان الحمولهـ وصلت يوم 25 و مافي اي بيانات اضافيهـ !!

الحل معاهم ؟!
    7 "
  3. انا لم اتعامل مع البريد السعودي نهائيا
    وأعرف صديق كان يستخدم البريد السعودي الممتاز قبل اكثر من سنه في فانكوفر
    ويمدحه لانهم يوصلون الشحنة لحد السكن خلال 3 أيام الى اسبوع وبدون تاكس لان الدفع فقط في السعودية
    حاول تتأكد من البريد في السعودية.
    وكل عام وانتم بخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د حـ ـمـ g g g ن
    أشكركم على ردودكم ,, 2011م ,, لسماء مفاتيح

انا ارسلت , ملابس و عسل و مويه زمزم و سدر و عطور و ارسلت أدويهـ خاصهـ , حتى بالسعوديه ما تصرف الا بورقهـ من الطبيب !

ممكن يكون ما دخلوها لهذا السبب ؟!
    ماتوقع مايدخلونها يمكن يسحبون الاشياء المشكوك بأمرها بس مايدخلونها ماتوقع وش عاد لو انها مخدرات
    اهلي اذكر ارسلولي كرتون تمر القصيم بكبره واكياس قهوه مطحونه وش كبره وغيره وكمان ادوية واشياء كثيرة ولاب توب بعد وجاتني لحد شقتي ماشاء الله على فيدكس او دي اتش ال والله ناسيه طبعا اهلي معطينهم عنواني وارقامي
    كلم اهلك يرجعون يسئلونهم كم رقم الشحنة مدامك تقول فيه غلط وخلهم يسئلونهم بعد من وين المفروض تستلمها ويعطونهم عنوانك وارقامك عشان يتصرفون وإن شاء الله توصلك بأقرب وقت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.