الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للخبرآت بالفيزآت وآلآبتعاث خشوآ آلله لأأيهينكم ~

للخبرآت بالفيزآت وآلآبتعاث خشوآ آلله لأأيهينكم ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ممجرد احساس
    ممجرد احساس

مبتعث جديد New Member

ممجرد احساس كندا

ممجرد احساس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كرة آلقدم ., آلسبآحه ., وآلفرفششه , بجامعة جامعة الجوف
    • جامعة الجوف
    • كرة آلقدم ., آلسبآحه ., وآلفرفششه
    • ذكر
    • الرياض, كندا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 1st, 2011, 09:19 AM

آلسسلآإم علـيكَم ورحممة آللـه وبركـآتوهـ ~.
    ششخبآركم وشَ آعلومكم ؟
    وكـل عـآم وآنتـم بخير يـآربيَ ~.
    آلمـهم .؟
    آنـآ طـآلب تويَ متخرج مـن آلثـآنوية آلعـآمةَ
    وحبيتَ شسموة آرؤح بعثـه على حسـآبيَ درآسسسة لغه مو جامعةَ يعني شي 4 شهور وتخب علي خخ .~
    آللي آبي آوصل لـه هو .!!
    1- بطلع فيزآ زيـآرة .~ < هـل آستطيع آخذ لغه آنجليزيه بكندأ عن طريق هالفيزآ ~ يعني آسجل بمعهد بفيزآ زيـآرة ولأأ لأزم فيزآ درآسسية ؟
    2- آذآ فيزآ درآسية وش المتطلبآت وآلآجرآءآت اللي يبونهأ ~ وآذآ كآنت فيزآ زيآرة بعد وش آلمتطلبآت وآلآجرآءآت آللي يبونها ؟
    3- هـل آلفيزآ آلزيآررة تطلب يكون لك حسآب بنك ولا شيك نفس الفيزآ آلدرآسية ~ وكم آلمبلغ الله لايهينكم ~
    4- آخر سوعأل آدري مصختهأ بكثرة آلاسئله بس وآلله آني مادير أمها بالابتعاث ~ آلمهم كم مدة آستخرآج آلفيزآ آلزيآرة آو آلفيزآ آلدررآسسية
    5- فديت كـل مـن يرد على وآلله يوفقوه دنيـآآ وآخرهـ ~ ويطـول بعمر وآلدينوهـ ~

آنتظر آجوبتكم آلحلوهـ ~ بـآيَ
  2. تقدر تدرس بفيزا الزيارة عادي ما فيه اي مشاكل .. اما بالنسبة للحساب البنكي ما عندي خلفية بالموضوع بس ما اتوقع ..
    اما مدة استخراج الفيزا للسائح اتوقع من أسبوعين لثلاثة ..اما الفيزا الدراسية تاخذ على الأقل ٤٥ يوم ..

اتمنى أني افدتك وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترجمان احساس
    تقدر تدرس بفيزا الزيارة عادي ما فيه اي مشاكل .. اما بالنسبة للحساب البنكي ما عندي خلفية بالموضوع بس ما اتوقع ..
    اما مدة استخراج الفيزا للسائح اتوقع من أسبوعين لثلاثة ..اما الفيزا الدراسية تاخذ على الأقل ٤٥ يوم ..

اتمنى أني افدتك وشكرا
    ماتقدرتدرس بدون تصريح دراسه
    والفيزا اول تاخذ الموعيد الي ذكرتها اخوي
    والحين اكثر
    7 "
  4. 1- بطلع فيزآ زيـآرة .~ < هـل آستطيع آخذ لغه آنجليزيه بكندأ عن طريق هالفيزآ ~ يعني آسجل بمعهد بفيزآ زيـآرة ولأأ لأزم فيزآ درآسسية ؟ التسجيل بالمعهد ماله علاقه بالفيزه بس ما تقدر تنظم للبعثه بدون فيزة دراسه 6 شهور اقل شي ولازم يكون معك قبول جامعي ومن جامعه معترف فيها عشان تقدم بالانظمام للمحقيه
    2- آذآ فيزآ درآسية وش المتطلبآت وآلآجرآءآت اللي يبونهأ ~ وآذآ كآنت فيزآ زيآرة بعد وش آلمتطلبآت وآلآجرآءآت آللي يبونها ؟ الفيزه الدراسيه يبون كشف حساب 6 شهور ولازم ما يكون الحساب اقل شي80 الف كأقل شي و3 صور او صورتين وشهادة الثانويه وحسن سيره وسلوك والجواز و125 دولار وتعريف من العمل اذا كان المتكفل فيك اخوك او ابوك وتعهد من اللي بصرف عليك وقبول الجامعه واللغه واذا فيه شي ناقص يفيدونك الاعضاء لان هذا اللي اتذكره
    3- هـل آلفيزآ آلزيآررة تطلب يكون لك حسآب بنك ولا شيك نفس الفيزآ آلدرآسية ~ وكم آلمبلغ الله لايهينكم ~ والله الفيزه السياحيه ما عندي خلفيه عنها
    4- آخر سوعأل آدري مصختهأ بكثرة آلاسئله بس وآلله آني مادير أمها بالابتعاث ~ آلمهم كم مدة آستخرآج آلفيزآ آلزيآرة آو آلفيزآ آلدررآسسي الفيزه الدراسيه تاخذ اقل شي 45 يوم وبالكثير 60 يوم وهذا من الموقع حقهم انا لي تقريبا مقدم عالفيزه 50 يوم بالظبط ولا طلعت الى الحين انشالله اكون افدتك باللي اعرفه وربي يوفقك ويسهل عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.