الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جامعة تورونتو او جامعة يورك او كلية سينكا seneca او كلية جورج بروان في تورونتو

معهد جامعة تورونتو او جامعة يورك او كلية سينكا seneca او كلية جورج بروان في تورونتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.majed hassan
    eng.majed hassan

مبتعث مستجد Freshman Member

eng.majed hassan أستراليا

eng.majed hassan , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مهندس , بجامعة The University of Melbourne
    • The University of Melbourne
    • مهندس
    • ذكر
    • مدينة (ملبورن) الحدائق, فيكتوريا
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

September 4th, 2011, 07:26 AM

السلام عليكم اخواني اخواتي

انا في حيرة من امري ومالي بعد الله الا انتم جزاكم الله الف خير عني وعن جميع من يستفيد من هذا الموضوع

انا عندي ماجستير من استراليا وعندي بعثة دكتوراة بس ابغى اقوى لغتي الانجليزية وخاصة الاكاديمية لاني اؤمن انه كل ما كان مستواي قوي في اللغة زادت فرص النجاح والتفوق،،، انا الجامعات لا تطلب مني توفل او ايلتس يعني ما يهمني ان ادرس لغة بالجامعة التي سوف ادرس دكتوراة فيها

يهمني اخواني هو

مستوى وقوة المعهد من الناحية الاكاديمية، انا ارغب بدراسة اللغة في تورونتو بس محتاااااار بين هذه الجامعات والكليات مع اني ارغب بالدراسة في كلية سينكا لاني سمعت انها قوية باللغة،، ابغى اراؤكم واتمني تكون من ناس مجربين او لهم علاقة قريبة.. الجامعات والكليات هي:

1- جامعة تورونتو
    2- جامعة يورك
    3- كلية سينكا seneca college
    4- كلية جورج بروان

اتمني معلومات كافية وافضل المعاهد اللي تكون دراستها اكثر من 25 ساعة في الاسبوع، يعني دوام من الصباح لين العصر وليس الظهر لكي استفيد اكثر

شااااااكر ومقدر لكم اخواني دعمكم ومساندتكم

تمنياتي بالتوفيق للجمييييييع
  2. هلا...
    أنا حالياا متواجدة في تورنتو ..وأدرس حاليا في كلية جورج براون ..
    انطباااعي عن الكلية جيدة من جميع النواحي..
    تمكنت خلال شهرين من تعلم وفهم أشياااء كثيرة ..
    اتقنت مهارات التحدث والاستماااع..
    دراستي برنامج اللغة الانجليزية كــــ لغة ثاانية.. مكثف ودوام كامل بمعدل
    24 ساااعة في الأسبوع..
    7 "
  3. انا كنت في تورنتو حوالي 7 اشهر ودرست في معاهد تجاريه وكنت اسمع كثير بالمعهد التابع لكلية جورج براون والتابع لجامعة يورك وكانوا كويسين جداً بشهادة الطلاب الي درسوا فيه
    لكن اذكر في مدرسه درستني في معهد تجاري قالت لي طالما انك في تورنتو فلا تفكر بغير المعهد التابع لكلية جورج براون , معهد قوي بشهادة التصنيفات والمدرسين وحتي الطلاب
    طبعاً حاولت ادرس فيه لكن الخيره كانت لي في مكان ثاني .
    معهد جامعة يورك يجي في المرتبه الثانيه , معهد قوي جداً حسب ماسمعت ودرسوا معي طلاب كانوا يدرسون فيه وكانت مستواياتهم عالية باللغة من ناحيه الكتابه والقراءه .
    معهد جامعه تورنتو , اولاً المعهد مايضمن لك قبول بالجامعه نفسها الامر الثاني المعهد اخذ سمعته من خلال الجامعه الي هي تعتبر من افضل جامعات كندا وهذا الي مخلي فيه تكدس طلاب
    لدرجة ان التسجيل فيه مغلق للسنه الجايه2012, لكن الحقيقه ان فيه معاهد تنافسه وتتفوق عليه مثل معهد جورج براون ومعهد جامعة يورك, .
    عموما بحكم الحديث النبوي الشريف الي يقول حب لاخيك ماتحب لنفسك , فانا كنت في تورنتو وزرت المعاهد الثلاثه الي طرحتها ..معهد جورج براون ويورك وتورنتو
    وزرت مقرها وسألت فيها وسألت عنها طلاب ومدرسين وكانت نتيجة البحث خلال اكثر من ست اشهر ان افضلها بلا شك هو معهد جورج براون التابع لكلية جورج براون, وهو الي حاولت كثير اني ادرس فيه لكن خيرتي كانت بمكان ثاني , يجي بعده معهد جامعة يورك .. هاذي المعاهد الي قدمت عنها عن اقتناع فعلااً لكن مثل ماقلت لك الخيره كانت بمكان ثاني خارج تورنتو.
    لذلك فأهم شي انك اذا قررت تدرس بأي معهد انك تستخير قبلها وتتوكل علي الله وتقدم . ولاتستهين ابداً بأمر الاستخاره صدقني دليلك هي خيرة الله , جرب بس ولايُجرب علي الله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يعرب
    انا كنت في تورنتو حوالي 7 اشهر ودرست في معاهد تجاريه وكنت اسمع كثير بالمعهد التابع لكلية جورج براون والتابع لجامعة يورك وكانوا كويسين جداً بشهادة الطلاب الي درسوا فيه
    لكن اذكر في مدرسه درستني في معهد تجاري قالت لي طالما انك في تورنتو فلا تفكر بغير المعهد التابع لكلية جورج براون , معهد قوي بشهادة التصنيفات والمدرسين وحتي الطلاب
    طبعاً حاولت ادرس فيه لكن الخيره كانت لي في مكان ثاني .
    معهد جامعة يورك يجي في المرتبه الثانيه , معهد قوي جداً حسب ماسمعت ودرسوا معي طلاب كانوا يدرسون فيه وكانت مستواياتهم عالية باللغة من ناحيه الكتابه والقراءه .
    معهد جامعه تورنتو , اولاً المعهد مايضمن لك قبول بالجامعه نفسها الامر الثاني المعهد اخذ سمعته من خلال الجامعه الي هي تعتبر من افضل جامعات كندا وهذا الي مخلي فيه تكدس طلاب
    لدرجة ان التسجيل فيه مغلق للسنه الجايه2012, لكن الحقيقه ان فيه معاهد تنافسه وتتفوق عليه مثل معهد جورج براون ومعهد جامعة يورك, .
    عموما بحكم الحديث النبوي الشريف الي يقول حب لاخيك ماتحب لنفسك , فانا كنت في تورنتو وزرت المعاهد الثلاثه الي طرحتها ..معهد جورج براون ويورك وتورنتو
    وزرت مقرها وسألت فيها وسألت عنها طلاب ومدرسين وكانت نتيجة البحث خلال اكثر من ست اشهر ان افضلها بلا شك هو معهد جورج براون التابع لكلية جورج براون, وهو الي حاولت كثير اني ادرس فيه لكن خيرتي كانت بمكان ثاني , يجي بعده معهد جامعة يورك .. هاذي المعاهد الي قدمت عنها عن اقتناع فعلااً لكن مثل ماقلت لك الخيره كانت بمكان ثاني خارج تورنتو.
    لذلك فأهم شي انك اذا قررت تدرس بأي معهد انك تستخير قبلها وتتوكل علي الله وتقدم . ولاتستهين ابداً بأمر الاستخاره صدقني دليلك هي خيرة الله , جرب بس ولايُجرب علي الله.
    اخي يعرب، الله يجزاك الخير ويسهل امورك أينما كنت وحللت وبارك الله في جهدك ووقتك، استفدت كثيرا من مداخلتك ومداخلة الاخت بسمة الم.. الشكر مرة اخرى لكم جميعا.............
    7 "
  5. شوف حسب ماشفت انو معهد جورج بروان اغلبه طلاب سعوديين والكل ينصح فيه ويقولوا مررره ممتاز وبرضوه معهد جامعه يورك الاغلب يمدحه وحده من صاحباتي
    درست فيه هي واختها كانت مبتعثه من المرحله الخامسه درست فيه وتنصح انو ندرس فيه ماشاء الله البت جابت درجه الايلتس ودحين حتدخل الجامعه الله يوفقها وبعد معهد جامعه تورنتو يمدحوه بس
    المستوى الواحد ثلاث شهور .......................
    انا الى الان ماجربت ولا معهد فيهم بس بدرس بيورك بإذن الله.........
    وانت استخير والله يقدم لك اللي فيه الخير اتمنى اكون افدتك...........
    7 "
  6. يا اخون ممكن تفدوني عن معهد كلية جورج بروان كم سمستر في وكل سمستر كم شهر وهل متاح الوقت هذا والا ويليت عنوانة

- - - مشاركة محدثة - - -

يا اخون ممكن تفدوني عن معهد كلية جورج بروان كم سمستر في وكل سمستر كم شهر وهل متاح الوقت هذا والا ويليت عنوانة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.