الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار محيرني !!!

استفسار استفسار محيرني !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.a.bj
    a.a.bj

مبتعث جديد New Member

a.a.bj الولايات المتحدة الأمريكية

a.a.bj , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى low , بجامعة Michigan state university
    • Michigan state university
    • low
    • ذكر
    • East lansing, Michigan
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 5th, 2011, 01:54 AM

استفسار محيرني!!!

الحين ان ربي يسر الابتعاث ...
    1- هل في احد بيستقبلني بالمطار وكيف ترتيبات السكن (يعني انا ابحث ام الوزارة تبحث لي)؟
    2- بالنسبة للمكافاة هل تكون من يوم اسافر او تتاخر(يعني اشيل معايا فلوس وممكن كم)؟

وشكرا
  2. //

بالنسبة للسكن والاستقبال في المطآر..
    عند خيآرين تقدر تسويهآ :
    1- مثل ماقال الاخ طلال تقدر تنسق مع المعهد من نايحة السكن والاستقبال في المطار..
    2- تقدر تتوآصل مع النادي السعودي في نفس المدينة اللي ان شاء الله متوجه لها وتشوف اذا يقدرون يساعدونك من هالناحية..

- تحتاج تكوون مأمن نفسك قبل ماتجي من ناحية المصاريف.. مثل ايجار السكن ومصآريفك اليومية وغيرها لين تنزلك اول مكافئه ان شاء الله..
    اتوقع 2000 الى 2500 دولار راح تمشي امورك لين تنزل اول مكافئة..

بالتوفيق خيوـو..

7 "
  3. اخوي لاتشيل هم والله كل شي سهل جدااااااااااااااااا انا لما جيت كنت مثلك بعدين كل شي شفته عكس ماكنت اتوقع
    تقدر تحجز فندق وأول ماتوصل تاخذ تاكسي وعلى عنوان الفندق أو تقدر تاخذ عائلة وتقول لها تستقبلك يعني لاتشيل هم
    المكافأة بعد فتحك للملف بينزل لك الراتب يعني بعد وصولك ب اسبوعين او شي زي كذا
    بالتوفيييييق لك وأي سؤال انا موجود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.