الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الى جابت لي الصداعععععع

الفيزا الى جابت لي الصداعععععع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رونا
    رونا

مبتعث مستجد Freshman Member

رونا السعودية

رونا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ----- احياء , بجامعة لا اعرف
    • لا اعرف
    • ----- احياء
    • أنثى
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

September 9th, 2011, 12:18 PM

السلام عليكم اخواني

انا طالبه جددت الفيزا ولاستدي على تاريخ 8 اغسطس يعني الحين كمل شهر ويوم قدمت عن طريق الفيفا بس من خلال قرأتي لكم موضوع وردودو لقيت انو كتير تم ارسل لهم متى موعد استلم الفيزا بس انا مااستلمت غير رساله من مكتب الفيفا , الرقم بس لتشيك وضع الفيزا كل يوم بشيك بيقول مافي نتائج . ابغى اعرف في احد زيي ماجات له رساله ؟ وغير كدا انا دراستي بدات ارسلت لهم 4 رسائل انبئهم انو الدراسه بدات ابغى اعرف ايش صار على الفيزا مافي رد برضووو فاكسسس ماردووو , رحت لي الفيفا قلت له اتصلت على السفاره قالو ممنوع تقتدريي تكلمي قسم الفيزا روحي لمكتب الفيفا , الفيفا قال انا ايش اسوي لكي قلت له لانو المسؤاله الى بسفاره قالت انو في شخص يكون له تواصل بينو وبين السفاره ؟ اجلت رحلتي لغايت 17 سبتمبر يعني بيكون غايبه اسبوعين يارب تجي الفيزاااااااا حشى ماصارتتتت
  2. موضوع الفيزا دايما يطول
    ممكن ياخذ له شهرين
    بالنسبه للدراسه وخصوصا اذا كانت في معهد تجاري ... عاااادي تقدري تبدأي لمن توصلي
    اذا كانت بمعهد اكاديمي تقدري ترسلي لهم رساله وتقولي لهم انك راح تتأخرين بسبب الفيزا, حتى لو مارسلتي لهم عادي لمن تروحي يقولوا لك متى تبدأي
    واعتقد اغلبكم قبولاتهم على معاهد تجاريه
    والسفاره مافي داعي تكلميها لانه ماراح يردوا عليك
    لا تحرقي اعصابك ومالك غير الدعاء والانتظار
    والله يوفقكم ياااارب
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله ،، هلا بك يالاخت .

ماودي ازيد على كلام الاخوان ،، لكن .

الفيزا الكندية مالها حل صراحة ،، اصبحوا معقدين السالفة بشكل غير طبيعي فأنا من زمان انصح اي شخص يبي يسافر كندا مايحجز ومايسوي شي لحد مايستلم فيزته سوا تجديد او اول مرهـ .

فنصيحتي لك لاتراسليهم عشان مايعندون ويرسلون لك جوازك بالورقة البيضاء المميزة فأصبري وتحملي ولستي أول شخص تحصل له هذه المشكلة ،، فأنتي حاولي تراسلين الجامعه وتخبريهم بالموضوع وان سبب تعطلك هو من السفارة الكندية ،، وأذا عندك ورقة تثبت ان دراستك أبتدت ارسليها لهم عن طريق الفاكس ،، ولا تكثرين من الاتصال بهم او ارسال الفاكسات والايميلات لهم .

وختامها الله يوفقك وانا شام ريحة اوراقك ان شاء الله جايه هالاسبوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.