الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أبناء المبتعثين والمدارس الكندية .........بانتظار اجاباتكم

استفسار أبناء المبتعثين والمدارس الكندية .........بانتظار اجاباتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اجوانا
    اجوانا

مبتعث جديد New Member

اجوانا كندا

اجوانا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer scince Information System , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • Computer scince Information System
    • أنثى
    • ان شاء الله كندا, الله اعلم
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 11:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير / مساء الخير
    لكل مين نور موضوعي

انا حابة استفسر عن وضع الاطفال اللي بمدارس

انا باذن الله رايحة كندا

وابغى اعرف المدارس الكندية هل التقديم فيها صعب وياخد وقت ؟

هل تتكفل الوزارة بالرسوم الدراسية ام اني من المكأفاة ادبر نفسي ؟

وهل التقديم في المدارس السعودية ياخد وقت لانه سمعت انه اجباري يلتحق الطفل بمدرسة سعودية بجانب الكندية ؟

هل يواجه الطفل مشكلة في اللغة داخل المدارس الكندية ؟

متى تبدا الدراسة في المدارس الكندية في شهر ايه تقريبا ؟ ارجو التفصيل لاني خايفة اسحب اوراق بنتي واضيع عليها السنة ؟ وهل ممكن اضيفها كمرافق بعد ما اسافر ؟

وكم عدد ساعات الدوام بالمدارس ؟ هل يوجد باصات تابعة للمدرسة ؟

بالاضافة اذا في اي رابط لاي موضوع او شرح لكيفية التقديم على المدارس ارجو افادتي بيه

ارجو من الامهات او الاباء اللي لديهم اطفال في المدارس يجاوبوني

او اي شخص لديه معلومات مؤكدة يفيدني

ولكل من نور موضوعي وجاوبني مقدما
    دعوة بتيسير اموره وصلاح حاله اللهم امين

بانتظاركم
  2. تعتمد على عمر الطفل
    فمثلا الكيندر جاردن في المدارس الكندية عالية جدا 12000 دولار في السنة الا اذا كنت في معهد حكومي او جامعة ( يوجد بيان في قسم التسجيل للطلاب من خارج كندا ) فمجانا من 9 الى 12 او 11:30 ماني متذكر واذا الى الساعة 3 جيكون في مبلغ زيادة اتوقع 1000 دولار.
    بالنسبة للتسجيل كنت بسجل بنتي رحت لهم في جولاي على اساس تبداء في سبتمبر كان التسجيل مقفل مافي الا السنة الجاية علما بانه كنت بدفع المبلغ على حسابي. لذلك قمت بتسجيلها في مدرسة افضل الاسلامية في الداون تاون 550 دولار شامل 100 المواصلات وكنت فعلا ممتازة لمدة سنة.
    التسجيل للمدارس الكندية في المبنى الخاص بالادارة المدرسية في تورنتو وعنوانهم 5050 yonge st.
    بالقرب من محطة نورث يورك. تحياتي
    7 "
  3. طيب واللي يدرس على حسابة هل يشترط شروط معينة عشان يسجل اولادة بالمدارس الكندية

وهل المدرسة الاسلامية لها فروع ام فقط في في تورنتو وهل في ايوقت سجل ام وقت محدد وكم التكاليف ؟

ياليت احد ينزل موضوع كامل وشامل عن دراسة ابناء المبتعثين والدارسين على حسابهم مثل حالتي
    7 "
  4. انا مثل حالتكم يا أخواتي
    المفروض أجي مع أخوي الي بيدرس الثانوية
    راسلت ثلاث مدارس خاصة وإدارة التعليم الببلك والكاثوليك ولا مجيب ، وحسب الأنظمة لازم تجين ومعك فواتيرأو عقد إيجار لإثبات مكان سكنك

حسب ما سمعت أن التعليم بكندا مجاني فقط في حالة كنتي طالبة دراسات عليا أو تعملين
    لكن في حال أنك طالبة لغة الأمر مختلف
    حسب معلوماتي -وهي قابلة للصحة والخطأ-، عندك ثلاث خيارات: إما مدرسة على حسابك، أو تعليم منزلي ، أو مدارس إسلامية

لو عرفتوا شيء جديد بلغوني الله يعافيكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms. R
    انا مثل حالتكم يا أخواتي
    المفروض أجي مع أخوي الي بيدرس الثانوية
    راسلت ثلاث مدارس خاصة وإدارة التعليم الببلك والكاثوليك ولا مجيب ، وحسب الأنظمة لازم تجين ومعك فواتيرأو عقد إيجار لإثبات مكان سكنك

حسب ما سمعت أن التعليم بكندا مجاني فقط في حالة كنتي طالبة دراسات عليا أو تعملين
    لكن في حال أنك طالبة لغة الأمر مختلف
    حسب معلوماتي -وهي قابلة للصحة والخطأ-، عندك ثلاث خيارات: إما مدرسة على حسابك، أو تعليم منزلي ، أو مدارس إسلامية

لو عرفتوا شيء جديد بلغوني الله يعافيكم

اختي الله يعطيك الف عافية بالنسبة لمدرسة على حسابي كم التكاليف راح تكون علما ان عندي ولدين يحتاجون مدارس والثالث يحتاج الى حضانة

والمدارس الاسلامية هل تعطي شهادة لابنائي معترف فيها لو حبيت بعدين احولهم لمدارس كندية او لو رجعنا للسعودية هل معترف فها ؟

وشكرا لك اختي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.