الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسارات ساعدوني فيها عن كندا لاني مبتعث جديد

مساعدة استفسارات ساعدوني فيها عن كندا لاني مبتعث جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almjazf.27
    almjazf.27

مبتعث مجتهد Senior Member

almjazf.27 الولايات المتحدة الأمريكية

almjazf.27 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة xavier university
    • xavier university
    • markting
    • ذكر
    • cincinnati . ohio, ohio
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 01:47 AM

سؤال ياشباب مهم جدا بالنسبة لي

مارأيكم الابتعاث لكندا .... انا اخترت كندا كخيار اول ومن ثم كندا وفكرت اغير واعكس الخيارات واختار امريكا

لاني سمعت ان كندا اغلي من امريكا وكندا لايوجد بها تأمين طبي مثل امريكا لك ولزوجتك وكندا قبولها صعب مو مثل امريكا

اتمني انكم تفيدوني بكل صرااااااااااحه .... ؟؟؟

هل امريكا افضل ام كندا ؟ وهل المكافاه الشهريه تكفي ام لا ؟ لأني بأخذ اجازه من عملي سنتين من دون راتب لاني مرافق لزوجتي ماستر تسويق ؟؟؟؟؟
  2. مرحبا اخوي
    من قالك ان كندا مافيه تامين طبي ؟؟
    اصلن اهم شي عندهم التامين الطبي

اما الغلا على حسب المدينه الى بتروح لها
    بس اذا تصرف لكم مكافئه راح تكفي بس راجعه على عليك اولا هل انت مسرف او لا
    وبنسبه للـمكافئه
    ترى مكافئه طلاب كندا اكثر من مكافئه طلاب امريكا

وانا اسمع ان قبولات الماستر في كندا نوع ما صعبه
    7 "
  3. هلا اخوي المجازف ..
    من ناحية التأمين الطبي لا بد من التأمين زي ماقال اخوي شعلول وغير كذا التأمين افضل من أمريكا وبالنسبه للأسعار كندا أغلى من أمريكا وعلى حسب المدينه الي راح تعيش فيها .. ومن ناحية القبولات صعبه جداا من ناحية الماستر كـ مقارنه بأمريكا بسبب قلة الجامعات والبكالوريس سهله نوعا ما على حسب من ناحية اذا درست بمعهد الجامعه او الكليه او انك اذا حصلت على درجة الآيلتس او التوفل ومن ناحية الأمان كندا أكثر من أمريكا من كلام الناس اللي من بكندا ومن ناحيتي انا أفضل كندا من ناحية أمان وغير كذا الشعب طيب جدا جدا واستخر والله يوفقك ان شاء الله ويسهل امورك يارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.