الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تجديد الستدي بيرمت والفيزا

استفسار بخصوص تجديد الستدي بيرمت والفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب على الخليج
    غريب على الخليج

مبتعث جديد New Member

غريب على الخليج كندا

غريب على الخليج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الهندسة الميكانيكية , بجامعة .
    • .
    • الهندسة الميكانيكية
    • ذكر
    • اوتاوا, اونتاريو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 04:01 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

انا طالب مبتعث ادرس حالياً في اوتاوا وسأقوم بالإنتقال بإذن الله هذا الإسبوع الى مدينة هلفاكس لمواصلة الدراسة هناك
    لدي استفسار بخصوص الستدي بيرمت والفيزا
    الستدي بيرمت ينتهي عندي في 1 دسيمبر 2011 والفيزا في 12 نوفمبر
    سؤالي هو

1. هل علي تجديد الستدي بيرمت قبل الفيزا، واذا كان قبل هل هناك ضرر لو تأخر الستدي بيرمت وانتهت الفيزا عند تجديد الفيزا
    2. ادرس حالياً في معهد وسأقوم بالإنتقال الى هلفاكس وستظل دراستي معهد هل يلزم علي ذكر ذلك عند تجديد الستدي بيرمت أو فقط ارسال قبول المعهد الجديد
    3. هل يوجد مشكلة في السفر الى هلفاكس وانا مقدم على تجديد ستدي بيرمت ؟

أتمنى مساعدتي ولكم فائق التقدير
  2. بعد التحيه:

١- جدد الستدي بيرمت اول ( اذا جيت تجدد الفيزا لازم ترسل لهم صوره الستدي بيرمت ) واذا شافوها قريب تنتهي راح ياخرونك او يمكن يرفضوها.
    ملاحظه: حتى لو انتهت الفيزا وانت في كندا ما عندك مشكله، الفيزا غرضها الوحيد انها تدخلك كندا، يعني اذا طلعت من كندا وجيت تبي تدخل وفيزتك منتهيه ما تقدر. ( جلوسك في كندا والفيزا منتهيه مافيه اي مشكله )

٢- يعتمد على الاسئله الي راح تواجهك في الابليكيشن، لكن الحاجه الاكيده انك راح ترسل لهم قبول معهد سواء الي انت فيه حاليا او الجديد ( القبول لازم يكون جديد )

٣- مافي مشكله، كل الي عليك انك تعطيهم العنوان الجديد الي تبغاهم يرسلون لك الستدي بيرمت الجديد عليه وهم بعد ما يشوفون العنوان وعنوان المعهد الي في القبول راح يعرفون انك هناك.

ملاحظه اخيره: اذا تبغاني اسويه لك اون لاين تواصل معي وانا في الخدمه ( ببلاش )
    بالتوفيق
    7 "
  3. عندي سؤال يخص هالموضوع اذا ممكن

انا عندي الاوراق ان شاء الله كامله حقت تجديد الستي بيرمت

بس ناقصني قبول الجامعه كان في غلط وطلبت تعديل تاريخ البدايه وانتظر القبول

هل لازم قبول الجامعه لانه تأخر صراحه .. والا عادي اقدم عالستدي بيرمت بدون قبول الجامعه ؟

وشكرا لكم
    7 "
  4. افضل تنتظر قبول الجامعه لان بيكون موضح فيه مده دراستك
    وبتاخذ ستدي بيرمت على حسب مدته
    فبتوفر ع حالك لو اخذته الحين ع طول المده
    ولا تاخذ ع قبول لغه لمده سنه
    وبعدها السنه الجايه كمان تحتاج تجدد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.