الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب البعثة مالية وتمويل أو تسويق في كندا 2011

طلاب البعثة مالية وتمويل أو تسويق في كندا 2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انت الروح
    انت الروح

مبتعث جديد New Member

انت الروح الولايات المتحدة الأمريكية

انت الروح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • محاسبة
    • أنثى
    • الطائف, الطائف
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 07:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا احدى المبتعثات انشاالله الى كندا ولكن بعد قيامي بعدد من الاستفسارات والاسئلة
    اتضح لي ان كندا صعبة جدا جدا جدا من من ناحية القبول والدراسة بماستر المحاسبة والتمويل والمالية أو التسويق
    وحتى لو تم قبولكم في المعاهد فأنه يتم تصفية الطلاب المبتعثين في الجامعات وعدم قبولهم جميعا ..
    فهل هذا الكلام صحيح ام لأ ؟
    لاني بصراحة نفسيتي جدا سيئة ولم اجد اجابة تطمئنني ..
    فأرجوا ممن يدرس هناك هل تنصحوني باكمال السفر الى كندا والدراسة فيها ام التحويل الى امريكا ؟؟
    المعيشة في كندا ارخص والبلد يوجد بها امان ولكن الدراسة والقبول لم اجد لهما جوابا ..
    ارجوكم بالرد بأسرع وقت لانة وقت تدقيق اوراقي يوم 26 سبتمبر هذا الشهر .
  2. شوفي وانا اخوج نفس الحاله يوم سجلت بالمرحله الخامسه ،، لا تروح كندا القبول صعب وكلام كثير لكن توكلت ع الله والحمدلله في شهر وصلني القبول
    اذا انتي حابه كندا سافري لها والقبول والرفض بيد الله سبحانه وانتي اول ما توصلين قدمي ع جامعات كندا وامريكا بالانترنت اذا ضمنتي قبول با امريكا كلمي الملحقيه ويحولونك هذا حل بسيط واذا انتي شايفه ان امريكا افضل توكلي ع الله وحولي لها استخيري واختاري اللي تبين ،، واعلمي ان كل شي بيد الله

بالتوفيق
    7 "
  3. ايوة صح كلامك يا اخي وتسلم على الرد .. انا سمعت اذا ماجاني قبول بكندا اغير لامريكا بعدين بس على الله نتوكل ونروح واللي فيه الخير ربي حيسره لنا .
    بس انا لازم اسأل الحين عن الجامعات المتساهلة في الدراسة والجيمات قبل القبول سواء في امريكا او كندا
    واتمنى يجيبوني اهل الخبرة والمجربين وجزا الله خير كل من رد عليا ونفعني .
    7 "
  4. ماجستير محاسبة لازم جيمات وانا جربت الجيمات صراحة صعب كلو رياضيات والغاز واحصاء وشفت اني اشوف تخصص ثاني مني راغب فيه بس بحث التخرج يكون شي له علاقة بالتسويق
    فشوفي اذا حاطة في بالك تجيبي الجيمات وكنتي شاطرة بتجيبيها بس في غضون 4 اشهر ان ماكان اكثر او حولي على استراليا هناك ماستر المحاسبة في سنة والشهادة في جيبك
    والله يوفقك للي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.