الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين تورنتور

مبتعثين تورنتور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلال العنزي1
    طلال العنزي1

مبتعث مستجد Freshman Member

طلال العنزي1 ألمانيا

طلال العنزي1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى بكالريوس طب , بجامعة اللل
    • اللل
    • بكالريوس طب
    • ذكر
    • السعودي, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 12th, 2011, 01:12 AM

السلام عليكم اخواني

الصراحه الصراحه انا رحت فيها انا مابقى معي الا 300 دولار وبكره الفندق بيطلعني الساعه 12 وانا دوامي في معهد pacific language
    وين اروح وين اودي اغراضي انا على مبتعث على حساب الحكومه صارلي يومين طاب كندا ولا اعرف شيي

والله اني رحت فيها ي ناس مافي احد يسكني عنده على ما الملحقيه تسجلني عنددها ي ناس

بليز ي ناس
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،، هلا بك يالاخو .

تبي نصيحتي ،، أفرش سجادتك على أقرب رصيف وضع بجانبك صندوق فاضي لجمع التبرعات وقول لله يامحسنين لكن بالانجليزي .

يعني مع احترامي وتقديري لك تستاهل مايجيك وانت من وضع نفسه بهذا المأزق ،،، المشكلة بعض الاخوان الله يهديهم يروح وهو مضيق على نفسه بالحالة المادية أو حاسبها بالملي متر ومنقص على عمرهـ وواضح برأسه ان البعثه بتجيه خلال شهر او شهرين مئة بالمئة ويتفاجأ انه قعد سنة كاملة وماجاهـ شي ،،، او يروح لكندا وهو مغمض عيونه وماهب داري شنهي عملتهم وماهب داري موقع الملحقية ولا طريقة التقديم على الملحقية ولا الاسعار وكأنه رايح لمكة او للمدينة وتارك الشغلة على الله ومايعرف عنها شي ابد ،، وعقب مايروح هناك ينصدم بغلى الأسعار وينصدم بالاجوء وغيرها .

شي مايدخل العقل صراحة ،، رايح لكندا ومالك يومين فيها ومابقى معك غير 300 $ معقوولة .

علعموم وناخوك أعتذر عن قسوتي معك لكن أنت من وضع نفسه بهذا الموقف الصعب والله يعينك ،،، أو رح عند أقرب امام مسجد وقوله سالفتك وان شاء الله يتفهم وضعك ويدبر لك مخرج .

بالتوفيق
    7 "
  3. الصراحه يا طلال انا مع الاخ قوطي فاضي
    يعني طاب كندا لك يوميان و معك 300 دولار بس؟؟ تستهبل انت

حتى لو انك مبتعث خذ اقل شي 2000 دولار عشان تدور لك على سكن دائم مو تقعد لي في فندق و معك 300 دولار

عالعموم الله يعينك و انا الصراحه ما اعرف احد في تورنتو ولا من سكانها.. لكن السعوديين كثير هناك و ان شاء الله تحصل احد يساعدك
    7 "
  4. لا حول ولا قوة الا بالله
    يا إخوان يمكن الرجال ع قدا حاله ولاتزيدوه عليه الواحد في غربه تصير أسوء من هل الامور كلنا مرينا فيه
    ع العمومة يا اخ طلال اذا لسه متوهق مع السكن
    ارسلي رساله ع الخاص
    وان شاء الله اقدر اساعدك
    7 "
  5. الله يفرج همـك! الصبر والدعاء حبيبي اصبر عالملحقية تراهم شوي ياخدو وقت.. والله يعينك عليهم ان كان ماعرفتهم

والله لو اني ساكن في تورونتـو ابشر بمن يجيبك في بيتـه! انا ساكن جمب تورونتو لو تقدر تجي كلمني عالخاصــ... شكرا
    7 "
  6. والله عيب مهزله الى الاخ قوطي و المنيو ياخي كلامك مردود عليك رووح اجلس عند مسجد وفرش على الرصيف استح على وجهك انت وهو هذا مثل اخوك ونحن اخوان جميع كل واحد مكمل للثاني اذا ماتقدر تساعده اصمت
    اخوي طلال والله لا اني في تورونتو لا اخدمك واساعدك لكن انا في فانكوفر ولا اعرف احد في مدينتك انا ارسلت لك رساله في الخاص
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed alshria
    والله عيب مهزله الى الاخ قوطي و المنيو ياخي كلامك مردود عليك رووح اجلس عند مسجد وفرش على الرصيف استح على وجهك انت وهو هذا مثل اخوك ونحن اخوان جميع كل واحد مكمل للثاني اذا ماتقدر تساعده اصمت
    اخوي طلال والله لا اني في تورونتو لا اخدمك واساعدك لكن انا في فانكوفر ولا اعرف احد في مدينتك انا ارسلت لك رساله في الخاص
    عزيزي مع أحترامي وتقديري لك الكلام موجه لصاحب الموضوع وهو عتاب شديد من أخ كبير لاخاهـ الصغير وياليت ترد على صاحب الموضوع وماتتدخل في وجهات نظر وردود الاعضاء ،، وحنا نعرف الذوق ونعرف الاحترام من قبل مانشوفك .

علفكرة بعد المسافة مو عذر بأمكانك تساعدهـ بأخذ رقم حسابه وتحول له مبلغ مالي اذا كنت فعلا جاد وترغب بمساعدته .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.