الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا جماعة ( سكن + حضانه + استقبال ) فانكوفر

فزعتكم يا جماعة ( سكن + حضانه + استقبال ) فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أيمن ابو ظهير
    أيمن ابو ظهير

مبتعث جديد New Member

أيمن ابو ظهير كندا

أيمن ابو ظهير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علوم
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 13th, 2011, 09:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي الكلام باين من العنوان

انا ان شاء الله واصل لكندا يوم الخميس 29 سمبتمبر الساعة 2.25 ظهراً بتوقيت فانكوفر

ودراسيتي تبدا في 10/10/2011 في معد PLI

طبعاً انا مرافق لزوجتي المبتعثة ومعاي طفلي وانا بنفس الوقت ابي ادرس وانضم للبعثة ان شاء الله

لكن انا ابي سكن قريب من المعهد واذا احد يقدر يتستقبلنا وتوفير الحضانه علماً ان ابني عمره سنة واربع اشهر الله يخليه لنا

وابي اسئل عن الخطوط الالمانية لان رحلتي عليها

واللاب توب عادي يدخل لكندا مو مثل نظام امريكا يصادرونه

ابي اعرف الاشياء الممنوعه الي اجيبها معاي لكندا

2. الخطوط الالمانيه تسمح بدخول اللاب توب، سواء في شنطه العفش او معك في الطيارة
    الاشياء الغير مسموح فيها بالدخول لكندا (الدخان اذا كان اكثر من كرز) مشتقات الدجاج، والالبان، والاجبان

وانت في الطياره قبل وصولك الى فانكوفر، الخطوط الالمانية توزع اوراق للجميع يعبونها الزوار + الدارسين + الكنديين
    اذا واجهت مشكله في تعبئتها، كل اللي عليك انك تطول بالك وتصبر لين توصل لمطار فانكوفر، قبل توصل للإمقريشن (طابور مكتب الهجره) فيه طاولات يوجد فيها نفس الورقه اللي وزعوها لك بالطياره وبجانبها ملفات، افتح الملف وابحث عن شرح تعبئة الورقه باللغة العربية، فهي موجوده بجميع اللغات.

لو بغيت شخص يستقبلك في المطار، فيه مجموعه طلاب متبرعين باستقبال الوافدين من السعوديه وبامكانهم مساعدتك في ايجاد السكن المناسب
    ممكن انك تتواصل مع الدكتور محمد ابوعيش في الفيس بوك:
    Mohammed Abu Aish | Facebook
    او على ايميله، علماَ انه يفضل التواصل بالإيميل
    abuaish@yahoo.com

اتمنى لك التوفيق والسداد وان الله يهون عليك سفرك ويطوي عنك بعده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.