الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن المساعده (^_^)

ممكن المساعده (^_^)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maha-almatari
    maha-almatari

مبتعث جديد New Member

maha-almatari كندا

maha-almatari , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة .......
    • .......
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 02:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته

أخواني واخواتي المبتعثين الى دوله كندا

كل عااام وانتم بخيرر ..

اذا سمحتم انا عندي استفسارات ويااريت تجاوبوني عليهااا ....

انا كنت في كندا ودرست فيها 6 شهور بس رجعت الان عشان اقضي العيد مع اهلي وبأذن الله راجعه لكندا يوم الاثنين لمدينه تورونتو

تخيلو دارسه 6 شهور كلهاا ومن حسابي الخاص والى الان ما ابتعثت .....الصراحه هيا غلطتي من البدايه وانا عارفه ...لاني جيت كندا بفيزا سياحه وليست طالبه ...

بس الان راجعه كندا عشان اغيرها ....سؤالي الان اذا تغيرت فيزتي وتحولت الى طالب وفتحت ملف في الملحقيه كم تقعد الين ماتجيني البعثه ؟؟؟

والوالد كلمني ان الوزاره جابت شروط للي ينضم للملحقيه الي هوا تكون نسبتك فوق 90 والتحصيلي فوق 80 ...هل تنطبق عليا هذي الشروط مع اني متواجده من قبل 6 شهور ؟؟؟؟

استفساري الثاني متى يبدا السمستر الجديد تبع كليه سينيكا ؟؟؟

وجزاااااكم الله الف خيررررررر .....ممكن اذا سمحتم تردون عليها بأقرب وقت
  2. طيب انتي طلبتي من الملحقيه انها تضمك للبعثه ....؟

وقالوا لكي ان تاشيرتكي مو دراسيه .....؟

ولا انتى ست شهور جالسه بكندا بدون ما تطلبي الالتحاق

الملحقيه تفيدك اكثر يعني اساليهم واشرحي لهم وضعط بيقلون لكى سوي كذا وكذا وكذا
    7 "
  3. ايوه انا لمن قدمت اوراقي للملحقيه قالو كل شي عندك تمام بس الفيزا لازم تغيريها ....والان الحمد اللله تغيرت ..

بس سؤالي هل الشروط والقرارات الي تنزلها الملحقيه بذي اليومين زي مثلا طلعو قرار من قبل كم يوم ان المبتعث لازم تكون نسبته فوق 90 وكم قرار كذا مرره صعبه .. تنطبق عليا ولا كيف ؟؟ مع اني دارسه من قبل 6 شهور من قبل ماينزلو دا القرار

بليزززززز الي احد يعرف لا يبخل علي والله مو قاااادره اناااام

وشكرا اخوي الله يعطيك العاافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.