الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الكنديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الفيزا الكنديه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نسرين خالد
    نسرين خالد

متعاون سابق

نسرين خالد كندا

نسرين خالد , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة المؤسس
    • المؤسس
    • تسويق
    • أنثى
    • جده, فانكوفر
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 01:54 PM

السلام عليكم

مساء الخير

بسالكم عن الفيزا الكنديه هل سهل الحصول عليها او لا؟؟؟؟؟
  2. السلام عليكم رحمة الله و بركاتة

انا قدمت على الفيزة الكندية لاول مرة في تاريخ 9-7-2011 و جاني مسج من السفارة الكندية بتاريخ 17-7-2011 ما اسلتمت الجواز من الفيفا الا بتاريخ 13-9-2011 لكنهم رفضوا طلبي .

الحين اقدم عليهم مررره ثانية على طول ولا كيف يا ليت تفيدوني لاني انا ان شاء الله احاول على الاسبوع الجاي اقدم على الفيزة الكندية هل اقدم على طول أو اصبر شوي ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

اللي عنده خبرة بالموضوع يفيدني و اكون شاكر له
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عظيم الهمة
    ليه رفضوا طلبك ؟ وش كتبوا لك ؟

انا كنت طالب ادرس بأحد الجامعات السعودية و لا كلمت فلما طلب مني اوراق و مستندات من بعد الثانوية العامة ارفقت اوراق عن طريق الجامعة اللي هي الترانزكربت ( السجل الدراسي ) و رفضوني لهذا السبب مع العلم ان كنت صادق بهذا الخصوص و كذبت بشغله ثانية ما ذكروها لي من اسباب الرفض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 911
    انا كنت طالب ادرس بأحد الجامعات السعودية و لا كلمت فلما طلب مني اوراق و مستندات من بعد الثانوية العامة ارفقت اوراق عن طريق الجامعة اللي هي الترانزكربت ( السجل الدراسي ) و رفضوني لهذا السبب مع العلم ان كنت صادق بهذا الخصوص و كذبت بشغله ثانية ما ذكروها لي من اسباب الرفض
    انا مثل وضعك درست ووقفت وقدمت السجل الاكاديمي ورفضوني
    ورح اقدم مرة ثانية لكن هل ارفق السجل الاكاديمي او لا؟؟ محتارة اخاف يرفضوني للمرة الثانية لنفس سبب الرفض الاول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Special
    انا مثل وضعك درست ووقفت وقدمت السجل الاكاديمي ورفضوني
    ورح اقدم مرة ثانية لكن هل ارفق السجل الاكاديمي او لا؟؟ محتارة اخاف يرفضوني للمرة الثانية لنفس سبب الرفض الاول

انا ما ابي اكرر نفس الخطا من ناحيتي انا راح اقدم مرة ثانية لكن من دون سجل اكاديمي لانه رفضوني بسببه و ثاني شي انا ارفقت ورقه كنت اكذب فيها ما ذكروا انه رفضوني لهذا السبب رفضوني لسبب السجل الاكاديميي فقط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.