الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل الفزعة ,,

عاجل الفزعة ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية spirit of love
    spirit of love

مبتعث مستجد Freshman Member

spirit of love كندا

spirit of love , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • ذكر
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 19th, 2011, 04:15 PM

السلام عليكم يأخوان أنا بقدم للفيزا بكرة
    بس عندي كم نقطة ابي إجاااابة ,,
    أنا طالب في الجامعة بكالوريس لكني بدرس برا وبقدم الفيزا وإذا وصلت لي الفيزا أبسحب ملفي >> هل كذا صحيح ولا بيستقعدون عشان سمعت بمشاكل الفيزا فقلت ماني ساحب إلا لما تاصل لي الفيزا عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة
    النقطة الثانية هل فيه مشكلة في حجم الصورة الشخصية لأني صورت 6*4 وقريت كلام انها 3.5*4.5 لو برسلها مع أوراق الفيزا
    النقطة الثالثة هل ارامكس يتصل علي اذا صارت شي ولا شي في الأوراق ( لا سمح الله)
  2. اخوي برد على الى اعرفه

بنسبه لصور 4*6 عاادي
    وانا انصحك اذا انك جاهل بامور الفيزه

روح مكتب فيفا وهم يعبون الابلكيشن ويرسلونه وتصير تتابع مع مكتب فيفا

وانا اشوف افضلك مكتب فيفا لان شغلتهم فيز وفاهمين فيها اكتر مني ومنك

وترى الفيزه ماهي معقده مررره انا كنت زيك كنت ماخذ فكره ان الفيزه مشاكله كثير ومابتطلع ..الخ

بس صدقني اذا ربك وفق وسهلها كلها 6 اسابيع الى 8 اسابيع بالكثير وهي عندك الفيزه

والله يوفقك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، هلا بك يالغالي .

عزيزي السالفة لاتحتاج مكتب فيفا ولا غيرهـ ،، الطريقة واضحه وبسيطه وبأمكانك تسويها بنفسك والكنديين شارحين لك كل خطوة في الابلكيشن ،، يعني الشغلة مافيها تعقيد ،، وانت وراحتك ،،، وتفضل هالرابط راح يفيدك ان شاء الله بطريقة تعبئة الفيزا :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread278776.html

بالنسبة للاجوبة على استفساراتك :
    بخصوص الصورة مجرد ماتروح لمكتب تصوير ،، قوله ابي صورة للسفارة الكندية وراح يفهمك ويسويها لك ،، بشرط بدون غطاء للرأس .

بخصوص سحب ملفك من الجامعه ،، انا انصحك وبشدة ماتسحبه لحد ماتضمن الفيزا .

بخصوص ارامكس ،، اذا اكملت كل اوراقك تروح لمه وتعطيه 100 ريال وراح يرسل لك الاوراق للسفارة ،، واذا انتهت امورك او حصل نقص راح يرسلون لك رسالة على الجوال اللي وضعته عندهم ،، وكذلك في الايصال راح يكون هناك رقم بامكانك تشيك على مسار فيزتك .

بخصوص بطاقة الاحوال غير مطلوب منك ترجمتها ،، لكن اذا تبي تترجمها عندك في شارع الستين بالملز في الرياض ،، يترجمها لك بـ 30 ريال .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.