الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجديد الستدي بيرمت من السعوديه بعد انتهاءه ( محتاج فزعه الله يرضى عليكم ) : (

تجديد الستدي بيرمت من السعوديه بعد انتهاءه ( محتاج فزعه الله يرضى عليكم ) : (

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jose Turki
    Jose Turki

مبتعث جديد New Member

Jose Turki كندا

Jose Turki , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره اعمال , بجامعة Vancouver Island University
    • Vancouver Island University
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 21st, 2011, 10:27 AM

السلام عليكم
    عارف هالموضوع تكرر كثير وطرح لدرجه يمكن الناس تشبعت منه
    واعتذر على هالشي بس والله محتاج احد يفيدني اذا عنده خلفيه عن الموضوع
    انا يـ طويلين العمر الستدي بيرمت حقي كان المفروض ينتهي بـ نهايه شهر جون ( والفيزا برضوا )
    المهم رفعت اوراقي من شهر ابريل عشان اجدده وارفقت معه قبول لنهايه شهر نوفمبر ..
    وصل شهر جون ولسى ماوصلني الستدي بيرمت وخلال هالفتره اضطريت انزل السعوديه
    وكنت حاط في بالي اول مايطلع اخلي احد يرسله لي واجدد الفيزا من السعوديه ..
    المهم يوم طلع وهالكلام بشهر جولاي صارو مجددينه لي لين نهايه شهر اوغست !!!!!!!!!!!!!!!!!
    شهرين بس وانا اصلا معطيهم قبول لين نهايه شهر نوفمبر !
    المهم حصلت لي ظروف وماقدرت بهالفتره اجدد الفيزا لانه اصلا ما اعتقد راح يجددوها لي والستدي بيرمت مافيه غير شهرين فقط !

الحين انا ابغى اجدد الستدي بيرمت بس مدري وش الاجراءات المطلوبه واللي لازم اسويها
    اجدده وبعدين اجدد الفيزا .. او اقدم علي فيزا من جديد واذا وصلت المطار يطلعون لي ستدي بيرمت جديد زي اول مره
    والا كيف الوضع ؟

ياليت تفيدوني والله مزنوق بهالفتره ولازم اخلص اوراقي بـ اسرع وقت عشان ماتروح علي البعثه لاتاخرت ومارجعت كندا : (
    علما اني مسوي تاجيل للبعثه عشان كذا نازل اجازه طويله ..

موفقين يـ رب
  2. نفس السؤال ..بس انا اللي فهمته من موقع السفارة انك تعبي ابليكيشن خاص بالستدي بيرمنت وترسله للسفارة بالرياض مع الفيزا وطبعا ارفق قبولك الجديد واقترح تغيره وتجيب قبول مدته اطول لان نوفمبر قرب خلاص والتجديد يطول مره..ويكون احسن لو ارسلك تقاريرك اللي اخذتها بكندا..انا بس اتاكد من المعلومة وارسل الابليكشينات اقولك ايش صار معاي ..اتمنى اي احد كمان عنده خبره يفيذنا..بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.