الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آرجوا من الله ثم منكم مساعدتي

آرجوا من الله ثم منكم مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مان جوي
    مان جوي

مبتعث جديد New Member

مان جوي كندا

مان جوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة لسى الله واعلم
    • لسى الله واعلم
    • هندسه
    • ذكر
    • toranto, الله واعلم
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 02:49 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

آخواني آخواتي

آنا متعثر في استخراج الفيزه الكنديه للدراسه على حسابي الخاص..

حيث انني آجتهدت في جمع جيمع الاوراق المطلبوه مني للسفاره ولكن واجهتني مشكله آلا وهي كشف الحساب ..

حيث انني لا يوجد لدي كشف حساب .. يغطي المبلغ المطلوب لدى السفاره .. ولا يوجد آحد من افراد اسرتي لديه هذا المبلغ آرجوا مساعدتي آو ارشادي على حلول
    آخرى

لآستخراج الفيزه آتمنى من الله ثم منكم مساعدتي ولك جزيل الاحترام والتقدير

آخوكم / متعثر جدا جدا
  2. هلا بك يالغالي .

شوف وناخوك أنت هات قبول معهد لمدة 8 أشهر مثلا ،، وضع في البنك مصاريف الثمان اشهر ،، يعني تقريبا 20 ألف دولار ،، وحاول تجمعها من اللي حولك وعقب ماتوصل كندا رجعها لهم ،، وان شاء الله تسلك امورك .
    رغم انهم يطلبون منك كشف حساب متحرك لأخر اربع اشهر ،، لكن الله يستر عليك ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوطي فاضي
    هلا بك يالغالي .

شوف وناخوك أنت هات قبول معهد لمدة 8 أشهر مثلا ،، وضع في البنك مصاريف الثمان اشهر ،، يعني تقريبا 20 ألف دولار ،، وحاول تجمعها من اللي حولك وعقب ماتوصل كندا رجعها لهم ،، وان شاء الله تسلك امورك .
    رغم انهم يطلبون منك كشف حساب متحرك لأخر اربع اشهر ،، لكن الله يستر عليك ان شاء الله

بالتوفيق

المبلغ اللي انتي قايل عليه عندي وزياده بكثير انا عندي المشكله مو في الفلوس الفلوس موجوده عندي اسرتي من الدقه القديمه (( مايعترفوا بشي اسمه بنك تحت المخده )) واذا بسوي حساب جديد يبيلي سته اشهر عشان بعدين اطلع كشف حساب وانا حاليا ابي اطلع

مشكور آخوي قوطي ماقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.