الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل المعاهد

افضل المعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يزيدَ
    يزيدَ

مبتعث مستجد Freshman Member

يزيدَ كندا

يزيدَ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائيه , بجامعة ديل هاوزن
    • ديل هاوزن
    • هندسة كهربائيه
    • ذكر
    • كندا, هالي فاكس
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 24th, 2011, 12:30 AM

اخواني انا في هاليفاكس

بس ويني فيه مدري

بس تكفون بغير المعهد وشلون لني في معهد alcc ومحد يمدحه\

بخلي العائله توديني باكر
    وسط المدينه اغير المعهد وبعدين كيف نرفع صور تاشيره الدخول للبلد

ابي فزعتكم بالله

معي ايفون وبلاك بيري

والحرمه الي انا ساكن عندها راحت ودتني وشرت لي فيش حق الاب
    واكل م قصرت ض1

لكن قالت لي الشريحه م تركب مدري شلون عجزت افهمها

بس اهم شي الي انا ابيه

ارفع اوراقي الملحقيه واوراقي كامله وكل شي

وافضل البنوك ايش
  2. السلامـ عليكم ...
    الحمد لله على سلامتكـ
    بالنسبه للمعهد آنآ نصحوني بمعهد CLLC
    آذآ الايفون اللي معآكـ من السعوديه ومطلعه بضمآن STC آو موبايلي فمآ آعتقد آنه رآح يشغل شريحه ثآنيه إلا بعد مآ توديه محل ( يتعبث فيه )
    البلاكـ رآح يشغل كل الشرآئح مآ فيه مشكله
    بالنســبه للملحقيه والله مآعندي زود معلومه عنهآ ((( سمعت آنهآ بأوتآوآ ))) تأكد
    بطآقآت الصرآف يمدحوون (( CIBC )) وفيه نآس تمدح بطآقة (( TD )) يقولون صرآفآتهآ كثيره
    7 "
  3. ماقصرت يالغالي

تيب هل هو معتمد من الملحقيه الثقافيه ومقبول من ديل هاوسي

فيدونا ي اخوان عن الايست كوست و alcc

والشرائح بضبط لي شريحه وصراف بطلع الاولى

بس انا مدري شلون ارفع اوراقي ع االاب وللملحقيه
    وين احصل سكنر وهالاشياء
    7 "
  4. يالغـآلي هو معتمد من الملحقيه وزي مآ قلت لك آذآ آنت نآوي تدخل جآمعة دآلهآوسي توكل على الله وخش معهد CLLC له فرعين ع كلام الشبآب في هاليفاكس وفي آوتآوآ
    وبالنسبه للرفع الاورآق عن طريق المآسح الضوئي ( السكنر ) وتحولهآ لصيغة PDF وفي موضوع في هذا القسم بعنوآن (خطوات إجراءات فتح ملف بالملحقية في كندا)
    رآح يفيدك آن شآء الله
    هذا اللي آقدر آفيدك فيه ....
    7 "
  5. الله يجزك الف خير يالغالي
    والعائله ودتني اليوم للمعهد وشفته لكن عطله

الاثنين بروح اسجل

لكن الحين انا حول هالي فاكس وراء الجسر يعني لزم اشطف الجسر عشان اخش هالي فاكس

ودي اقابل سعودين ي خي بشوفهم ض1 بتمقل صح طفشت من هالشقر

وابي يفيدوني
    7 "
  6. يارجال والله كلام الناس بضيعك
    انا ماضيعني الا كلام الناس جبت قبول في معهد وشفت الكل يذم فيه وما احد يمدحه
    بحثت وسالت شفت معهد الكل يمدح فيه وجبت قبول منه وبعدين اشوف اللي يذم فيه اكثر من اللي يمدح والله جاني حاله اكتئاب
    وكلمت واحد شخصيا في المعهد الاولي يقول ما شاء الله معهد قوي وخلص اللغه فيه في 5 شهور
    واكتشفت ان كلام السعوديين كله كلام فاضي شهر يمدح شهر يذم واحد صارله موقف في معهده يشوه سمعته والناس مع الخيل يا شقرا
    الحين اخذت درس اني اجرب الشئ ولا اسمع كلام المحبطين
    لاتحكم على الشئ قبل لاتجربه
    7 "
  7. اخوي moo77dy
    يقولون كلمه تستحي منهآ بدهآ // ( كلام السعوديين كله فآضي ) آذآ كآن كلامك يآ الغالي فاضي وجآي في هذا الموضوع
    وجآيب كلام فآضي فلا تنتظر مني تقدير كلامك ......... لكني آعتقد آنك مآخذ موقف من شخص سعودي وآحد بين الملايين وجآي تحكم عليهم كلهم
    أسأت للسعوديين بمآ فيهم آنت وجمآعتك لأنكم سعوديين قبل ان تسيء للشعب آجمع !! لذالك قل خيرآً آو آصمـت
    وبالنسبه لردك فيه شيء من الفائده بس اغلبيته مبهم
    يعني الوآحد قبل مآ يدخل اي حاجه يطلب المشورهـ وآذآ آختآر طريق يتوكل على الله ويترك كلامـ النآس
    وعلى كلامك في المعهد الأفضل واللي مش حالك إلخ ........... يآمآ نآس فشلوا في آفضل الجآمعآت وافضل التخصصآت
    ممآ يعني آن النجآح والتميز يرجع إلى اجتهاد الشخص

وفقك الله ... ولاعآد تكتب وآنت معصــب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musaad Nasser
    اخوي moo77dy
    يقولون كلمه تستحي منهآ بدهآ // ( كلام السعوديين كله فآضي ) آذآ كآن كلامك يآ الغالي فاضي وجآي في هذا الموضوع
    وجآيب كلام فآضي فلا تنتظر مني تقدير كلامك ......... لكني آعتقد آنك مآخذ موقف من شخص سعودي وآحد بين الملايين وجآي تحكم عليهم كلهم
    أسأت للسعوديين بمآ فيهم آنت وجمآعتك لأنكم سعوديين قبل ان تسيء للشعب آجمع !! لذالك قل خيرآً آو آصمـت
    وبالنسبه لردك فيه شيء من الفائده بس اغلبيته مبهم
    يعني الوآحد قبل مآ يدخل اي حاجه يطلب المشورهـ وآذآ آختآر طريق يتوكل على الله ويترك كلامـ النآس
    وعلى كلامك في المعهد الأفضل واللي مش حالك إلخ ........... يآمآ نآس فشلوا في آفضل الجآمعآت وافضل التخصصآت
    ممآ يعني آن النجآح والتميز يرجع إلى اجتهاد الشخص

وفقك الله ... ولاعآد تكتب وآنت معصــب
    ههههههههه اعصابك يا الطيب وش فيك عصبت
    ما ادري انت صاحب الموضوع وانا ما ادري ؟؟
    انا ما قصدت الشعب كامل قصدت اللي يكتب في المنتديات هذا المعهد فاشل وهذا المعهد سيئ
    وواذا جا يدرس في معهد يسال اي افضل معهد؟ اي احسن معهد ؟ابي احسن معهد في العالم؟؟!!
    كل شئ على وزن افعل بعدين يروح المعهد يطفش شهر ويروح يدور غيره لان اصلا هو الغبي واللي جاد بتعلم اللغه بيدرسها حتى لو في بنغلادش
    لان المعهد ماراح يحشي مخك انجليزي في راسك يعطيك الاساسيات والباقي عليك انت
    صدقني يا يزيد انا ما اعرفك بس ابي الخير لك اذا بتسمع كلام فلان وعلان بتضيع لان كل واحد وعقليته واحد ذكي وواحد متوسط الذكاء وواحد غبي وفي غبي جدا بعد يعني اصابع يدك مو سوا
    انا بصراحه تبت و صرت اي شئ اسمعه من السعوديين اسوي العكس والحمد لله ماشي الحال
    وعلى فكرة السعودي اي معهد يمتلئ سعوديين قام يسب في المعهد ويقول انه فاشل
    والله لو المعهد مافي الا هو بس سعودي ماقام يسب في المعهد
    عشان الاخ يبي يتعلم لغه وبعد ما يطلع من المعهد طلع مع اصحابه السعوديين في القهوة سوالف وضحك ومعسل
    هههههه بصراحه شئ يحير يعني بس ممنوع تتكلم عربي داخل الكلاس بس بره مسموح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.