الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار

استفسار استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسين15
    حسين15

مبتعث جديد New Member

حسين15 كندا

حسين15 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • h, h
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 24th, 2011, 06:32 AM

أنا في أول ثنوي بس أبا أروح كندا ابتعاث لدراسة البكلريوس وبا أكون طبيب جراحة إن شاء الله بس إذا قدمت لنظام الأبتعاث في هذا القسم يقبلوني ولا لأ
    وذا كنت أبا أروح تنصحوني إني أتعلم القليل من الفرنسي
    وشكرا
  2. الله يوفقك جيب نسبة حلوة في القدرات والتحصيلي ونسبة الثانوية العامة أنصحك من دحين تتدرب عل القدرات والتحصيلي وان شالله تسهللككككك البعثة الفرنسي ماتحتاجه الا اذا كنت تحبه تعلمه خلك عل الانجلزيييييي نصيحة
    7 "
  3. آآآآآآآآآآمين طيب في الإبتعاث كل الاقسام الطبية راح تكون مفتوحة ولا لأ
    وبنسبة للنسبة أنا أتخرجت من المتوسطة بنسبة 94% وقيد أختبرت أختبار موهبة زي القدرات بس على أسهل ومافي غير الرياضيات من المواد العلمية وجبت في 86% أعتقد إذا أستمريت كدا راح يكون تمام بس دحين أشوف إني لازم أركز على الإنجليزي
    7 "
  4. الله يوفقكـ كويـس آنكـ عآرف آنت وش تبـي من البدآيه .....
    بس آقوولكـ خل عنك الفرنسي وغيره وركز ع الدرآسه والقدرآت والتحصيلي .......................
    والانجليزي لو تركز ع المنهج الدرآســي فقط بيكون آبدآع .......
    لا تشتت تفكيرك في آمور خآرج ( الدرآسه والمعدل الترآكمي + القدرآت + التحصيلي ) حآول تجيب 80 وفوق في القدرآت والتحصيلي عشآن تضمن البعثه وغيرهآ
    وبالتوفيق لكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.