الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

science kinesiology majore تخصص علم الحركة - استفسار مهم -

science kinesiology majore تخصص علم الحركة - استفسار مهم -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكلاسيكي
    الكلاسيكي

مبتعث مجتهد Senior Member

الكلاسيكي كندا

الكلاسيكي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى -------- , بجامعة Dalhuosi
    • Dalhuosi
    • --------
    • ذكر
    • Halifax, Halifax
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

September 25th, 2011, 12:54 AM

سلام عليكم
    احد عنده اي معلومه عنه او في احد اقدر اتواصل معاه - انا انسان محتمس لدراسه هدا التخصص بس سمعت انه ماله مستقبل في السعوديه

فاتمنى اللي عنده شي لا يبخل علينا انا لي سنه في كندا لمن قربت ادخل الجامعه بدات اوسوس من الكلام اللي اسمعه
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير

والله انا مثل حالك طال عمرك اللي سمعت في كندا ما عندهم علاج طبيبعي بكالوريوس عندم علم الحركه والعلاج الطبيعي تاخذ ماستر بصراحه ساعه اقول بتوكل على الله وبتدخل هالتخصص وساعه اهون ياخون تكفون فزعتكم اللي عنده اي معلومه وانا معاي قبول من جامعه ريجاينا
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،، هلا بك يالغالي .

في الحقيقة دخلت موضوعك وماحبيت أطلع الا بأفادتك ولو جزء بسيط ،،، وحاب اضع لك بعض التعليقات اللتي شاهدتها في احد المواقع عن هذا التخصص وان شاء الله يفيدك ( اعتذر عن وضع رابط الموقع لانه ممنوع على حد علمي ) :

الرد الأول :
    Kinesiology هو علم يختص عن العضلات نموها و علمها .. و كيفية عمل الجسم في المجال الرياضي فقط من حركة و طاقة و إصابات

العلاج الطبيعي .. يختلف لانه يركز على طرق الشفاء و المعالجة و العناية بالعضلات و اعضاء الجسم

علم الحركه الي هو الكانسييولوجي غير موجود عندنا بالسعودية ولا له توجه عكس العلاج الطبيعي لانه تخصص طبي و معتمد ..

انصحك بالعلاج الطبيعي وبدون تفكير .. إلا لو تبي تشتغلين في gym بعد ماتتخرجين وترجعين للسعودية ادرسي كانسيولوجي

بالتوفيق .
    -------------------------
    الرد الثاني :
    مدة دراسة بكالريوس لـKinesiology اربع سنوات في كندا

موجود في جامعه يورك وهي من اقوى الجامعات في التخصص حسب علمي

Faculty of Health

-------------------------
    الرد الثالث :
    في كندا لا يوجد شيء اسمه باكلوريوس علاج طبيعي..فقط ما جستير ودكتوراه..

وإنما يجب دراسة تخصص Kinesiology أو علم الحركة، إذا انتهيت منه أستطيع أن أدرس ما جستير علاج طبيعي..

------------------------

وأذا تبي رأيي يالغالي ،، المستقبل بيد الله سبحانه ،، اذا تشوف نفسك متحمس له وتحس انك راح تبدع فيه ،، توكل على الله وصدقني ماراح تخيب ،، ياكثر التخصصات والمجالات اللي كنا مستهونين فيها واصبحت عقب مرور السنين تخصصات مطلوبة وبشدة ،،، فتوكل على الله واستخير الله .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.