الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضايع في قسم كندا..

ضايع في قسم كندا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KFA
    KFA

مبتعث جديد New Member

KFA جنوب أفريقيا

KFA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى جنوب أفريقيا , تخصصى IT , بجامعة Hope 2 be in CT
    • Hope 2 be in CT
    • IT
    • ذكر
    • SA, SA
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 28th, 2011, 02:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

احب امسي/اصبح >ع الجميع ,,

في البدايه لدي كم استفسار وفي النهايه تعليق ..

اولاً,ماهي افضل المعاهد في كندا لدراسه الدبلوم تخصص (Information Tchnology )(تقنيه المعلومات) طبعاً بكالوريس..؟ واذا لها ترتيب

ثانياً, حبااايبي انا شخص درست اللغه في استراليا و معي شهاده اللغه هل هذي تاهلني اني ادخل الدبلوم ع طول ..؟

ثالثاً, كيف تعامل الدكاتره مع الطلاب السعوديين .. هل هناك اي عنصريه - و كيف المشرفين في الملحاقيه ..؟

اخيراً, انا حاولت اقدم ع جنوب افريقيا لكن ما الله كتب عفواً قسم جنوب افريقيا ما فيه احد يبي الأجر كلهم زي قلتهم .. للأسف اقول الكلام هذا وانا خجلاً ..؟؟ قبول ماني عارف كيف اجيبه ..؟؟

التعليق, الف شكر لجميع الأخوان في قسم كندا ولكم جزيل الاجر .. وربي يوفقكم جميعاً لك ما هو خيراً لكم و للأمه الأسلاميه .. والله اني استفدت كثير في هذا القسم كل شي امامك ..

تحياتي العطره ..
    اخوكم KFA
  2. اهلا وسهلا اخوي

طالما معك شهادة لغة ممكن تعفيك من سنة اللغة بس لازم تختبر أيلتس او توفل او كيل
    الجامعات في كندا غالبا تعتمد على درجة الاختبارات اللي ذكرتها
    لكن لو جيت ودرست بمعهد جامعة وخلصت للفيلات معينة ممكن تدخل الجامعة بدون اختبار
    الدكاترة على حسب ومافيه ابد اي عنصرية
    المشرفين انت وحظك مع اي مشرف

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.