الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يحرم وجيهكم من النار. ساعدوني الله يساعدكم (اخوكم ضاااايع)!

مساعدة الله يحرم وجيهكم من النار. ساعدوني الله يساعدكم (اخوكم ضاااايع)!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Npedia
    Npedia

مبتعث مستجد Freshman Member

Npedia كندا

Npedia , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business Administrator , بجامعة N
    • N
    • Business Administrator
    • ذكر
    • Vancouver, B.C
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 29th, 2011, 09:53 PM

اخواني ماودي اطول عليكم وبقولكم وبحاول اختصر موضوعي وانا اتكلم والله وانا على يقين أني لست الوحيد اللي يمر في هذي المحنه..

واسأل الله العلي القدير ان ينفعنا ويوفقنا جميعاً لما يحب ويرضى..

انا كنت ادرس في كندا من ٢٠٠٨ إلى نهاية ٢٠١٠ وبعدها وقفت البعثة ورجعت للسعودية علشان أنقل من كندا إلى أمريكا, والسبب ولا يخفى عليكم هو بصعوبة القبول في الجامعات الكندية وصعوبة الدراسة فيها وهم الوحيد في أكثر الجامعات والكليات الكندية وللأسف الشديد هو الاستفادة من الطالب السعودية المبتعث ((مادياً)) ومايحتاج اقولكم الباقي لأنه مايخفى عليكم.. عموماً للاسف الشديد تم رفضي من السفارة الأمريكية. وجلست ابحث عن دولة ثانيه ولقيت للاسف نيوزيلندا مقفله وكذلك بريطانيا وماليزيا..
    حسيت أن الأبواب تسكرت كلها في وجهي,, فا بعد الصلاة والدعاء قررت اني أرجع كندا ولكن السؤال اللي يهمني.. أيش أفضل الجامعات وسهل القبول فيها وليونة الجامعة مقارنة بالجامعات الكندية الثانية. (علماً أني مخلص مرحلة اللغة وتخصصي إدارة أعمال مرحلة البكالوريوس وحاصل على ٥,٥ في الآيلتس). والوزارة طلبوا مني لازم اجيب قبول غير مشروط..

الله يجزاكم الف خير.. ساعدوا اخوكم وبدعيلكم في كل صلاة والله يوفق جميع المسلمين
  2. التفكير المنطقي,, يعطيك ألف عافية والله وياليت بعدين ماتنسينا في اللي يصير معك وتحدثينا عن طبيعة الجامعة هناك بشكل عام

فراشه, الله يجزاكي ألف خير

Miss Fulah استراليا نظامها وكندا واحد من ناحية القبولات والصعوبه

أتمنى رد أحد متواجد حالياً في أحد الجامعات هناك ويحدثني عن الجامعة نفسها واذا احد يقدر يجيبلي القبول..

يعطيكم ألف عافية والله على تفاعلكم والله يوفقكم ويسهل دربكم ويحقق أمانيكم يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.