الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جاتني رسالة اليوم من التعليم العالي بخصوص رفع طلب تقرير دراسي ؟؟؟؟؟؟؟

استفسار جاتني رسالة اليوم من التعليم العالي بخصوص رفع طلب تقرير دراسي ؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XMajidX
    XMajidX

مبتعث مجتهد Senior Member

XMajidX كندا

XMajidX , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • Computer
    • ذكر
    • nona, nona
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 1st, 2011, 12:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم كنت في المعهد وفجاء جاتني رسالة من MOHE محتواها

تقوم وزارة التعليم العالي قوائم عن تقارير الطلبة لفصل الصيف 2011 ، يرجي رفع طلب إضافة تقرير دراسي الآن ، حتى لا يتم حذف اسمكم من قائمة الطلبة الدارسين

والرسالة الثانية

هذا البريد المسجل مرسل اليك تحديدا أرجو سرعة الأجابة ورفع التقرير الدراسي الآن لفصل الصيف حتى لا يدخل اسمك ضمن القائمة التي اعدتها الوزارة عن الطلبة المنقطعين عن الدراسة بسبب عدم توفر التقارير

علماً أن لي الان في المعهد فقط شهر واحد ادرس

ونزلت لي أول مكافئة هذا الشهر

ماني عارف اي تقرير وانا لي بس شهر واحد ادرس ولي في كندا شهر ونص بس

الرجاء من عنده خلفيه يقول لي

وشكرا لكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

اولا اسأل الله لنا ولكم التوفيق والنجاح ،، واما بخصوص ما تقدمة به يا اخي الكريم

كما ذكر الاخ أعلاه تحتاج لرفع :

1- Enrollment Latter وهذا الخطاب هو ما ذكره الاخ أعلاه خطاب بداية واستمرار في الدراسه.
    2- كشف لأخر الدرجات التي حققتها في الشهر السابق ، وهذا ما هو مطلوب في الرساله التي ارسلت لك ،،

الانظمه صارمه والملحقيه اصبحت تتابع الطلاب في تطورهم وتقدمهم في دراستهم و قطع الصرف لا ينطبق الا على
    الطلبه الذين لا يحققون درجات النجاح في اكثر من مستوى او تجده يعيد المستوى اكثر من 3 مرات مما يوضح عدم
    تقدمه الدراسي مما سيترتب عليه عدم الناتهاء من مرحله اللغه حسب الخطه المتاحه وعدم احراز متطلب اللغة سيعرق
    حصوله على قبول في احدى الجامعات لهذا انا اتفق معهم في هذا التشدد على طلاب بشكل عام ،،

هذا والله الموفق ،،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.