الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييييييز ممكن تساعدوني ولكم الأجر إن شاء الله

بلييييييييز ممكن تساعدوني ولكم الأجر إن شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية emo0
    emo0

مبتعث جديد New Member

emo0 كندا

emo0 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة معهد هانسا
    • معهد هانسا
    • ثانوي
    • ذكر
    • كندا, تورنتو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 1st, 2011, 03:23 PM

حبايبي

أنا إن شاء الله حقدم على الفيزا بس أبغا اعرف بألنسبة للضمان المالي ينفع اجيبلهم كشف حساب بأسمي ويكون فين 90 ألف ريال

أو ينفع تعريف باالراتب للولدة وكشف حساب لها

ياريت تفيدوني بليزززز
  2. والله آنآ مآ آقدر آجزمـ لك آنهآ كآفيه
    وكشف الحسآب كل مآ صآر آعلى كل مآ كآن آفضل ....
    آنآ بحسب خبرتي ( رجعت الفيزآ لي مرتين ) آقولك خليهآ 120 آريح لدمآغك
    خل آمك تتسلف من آي آحد ثلاثين آلف تدخلهآ في حسآبهآ يوم يومين وتسوون الكشف وبعدين ترجعونهآ
    هذي نصيحتي
    وبالنسبه لتعريف الرآتب مهم جدآً ومن ضمن الاورآق اللي تقدمـ للفيزآ ..... تروح لمكتب الترجمه وتترجم ورقة التعريف وترفقها مع الاوراق

ملاحظه // عندي شك آن وآلدتك مآ رآح يقبلون فيهآ كمنفقه ... مش متأكد .. آتمنى آن يكون ذلك غير صحيح .. رآح آتأكد بكره وآعطيك خبر
    بالتوفيق .. آتمنى آني آفدتكـ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Musaad Nasser
    والله آنآ مآ آقدر آجزمـ لك آنهآ كآفيه
    وكشف الحسآب كل مآ صآر آعلى كل مآ كآن آفضل ....
    آنآ بحسب خبرتي ( رجعت الفيزآ لي مرتين ) آقولك خليهآ 120 آريح لدمآغك
    خل آمك تتسلف من آي آحد ثلاثين آلف تدخلهآ في حسآبهآ يوم يومين وتسوون الكشف وبعدين ترجعونهآ
    هذي نصيحتي
    وبالنسبه لتعريف الرآتب مهم جدآً ومن ضمن الاورآق اللي تقدمـ للفيزآ ..... تروح لمكتب الترجمه وتترجم ورقة التعريف وترفقها مع الاوراق

ملاحظه // عندي شك آن وآلدتك مآ رآح يقبلون فيهآ كمنفقه ... مش متأكد .. آتمنى آن يكون ذلك غير صحيح .. رآح آتأكد بكره وآعطيك خبر
    بالتوفيق .. آتمنى آني آفدتكـ

مشكور وماقصرت حبيبي بس ياليت تردلي خبر خصوص انهم ماراح يقبلو الوالدة لاني حقدم للفيزا يوم السبت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.