الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي !

الضمان المالي !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميمونة1
    ميمونة1

مبتعث مستجد Freshman Member

ميمونة1 كندا

ميمونة1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى - , بجامعة not yet
    • not yet
    • -
    • أنثى
    • .............., ................
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 7th, 2011, 05:54 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. البارحة وصلتني رسالة من المعهد " قبول مشروط " " conditional acceptance letter " للأسف

و السبب إن ضمان الجامعة المالي غير كافي .. و إنه لازم الملحقية الثقافية بأوتاوا تصدّق هالضمان .. هذا نص الرسالة :

Dear ......,
    As per your request, please find attached a scanned copy of your Conditional Letter of Acceptance for Academic Skills for University and College Success. If you would like the original mailed to you, please let me know. These letters confirm that you have met the School’s admission requirements for our full time English Language program. Please be advised however, that it does not confirm your enrolment in any of the courses. To register you into a course the School must receive a financial letter of guarantee from the Saudi Arabian Cultural Bureau in Ottawa, confirming your sponsorship. You can present the attached letter to the Embassy to request your financial letter. Upon receipt of a letter from the embassy we can register you into the course(s) of your choice

ما هي الخطوة اللي لارم أسويها الآن لكي أحصل على قبول نهائي

و شكراً

معلومات جانبية : معيدة مبتعثة من الجامعة ..
  2. وعليكم السلام والرحمة

اتوقع الرسالة هذي من جامعة اوتاوا
    لانهم سوو لي نفس الشي

بكل بساطة اتصلي عالملحقية وقولي لهم
    راح يطلبون منك صور جواز السفر والضمان المالي حق الجامعة وبيرسلون الضمان للمعهد

الموضوع بسيط لاتشيلين همه

الله يوفقك وييسر لك
    7 "
  3. اختي لازم تكلمي الملحقية عشان تحصلين الضمان المالي والا رح يلتغى قبولك .... حاولي تراجعيهم باسرع وقت ممكن لانه الملحقيه حبالها طويله واجراءاتهم تاخذ وقت طويل .. موضوعك سهل ان شاء الله بس لو تلقين استجابة من الملحقية تمشي امورك بسرعه .. ربي يوفقك يا الغالية
    7 "
  4. شكراً يا بسمة .. الله يجزاك الجنة ..

و لا مو جامعة اوتاوا .. جامعة تورنتو .. طيب حلو دام الموضوع كذا ..

معليش أبثقل عليك شوي .. طبعاً القبول هذا ما يصلح أقدمه لجامعتي صح ؟

المفروض انتظر إلى أن أحصل على القبول النهائي و أقدمه لجامعتي عشان

ابدأ في اجراءات الإبتعاث ؟ لأنه ما سجلوني بكورس إلى الآن .. و إلا عادي

آخذ نسخة من هالقبول المشروط و ارسله للجامعة ؟

و بعد حابة استشيرك ..

الكورس بيبدأ بشهر 1 ميلادي .. تتوقعين تكفي المدة لإجراءات الفيزا ؟ و اجراءات جامعتي ( مجلس قسم , مجلس كلية , مجلس جامعة .. إلخ )

و إلا أأجل الكورس إلي مارس أوسع بالوقت ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنا العشماوي
    اختي لازم تكلمي الملحقية عشان تحصلين الضمان المالي والا رح يلتغى قبولك .... حاولي تراجعيهم باسرع وقت ممكن لانه الملحقيه حبالها طويله واجراءاتهم تاخذ وقت طويل .. موضوعك سهل ان شاء الله بس لو تلقين استجابة من الملحقية تمشي امورك بسرعه .. ربي يوفقك يا الغالية
    هو مرافقي حالياً بكندا أتوقع بيضبط الوضع أسرع , و إلا ؟

جزاك الله خير الجزاء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمونة1
    شكراً يا بسمة .. الله يجزاك الجنة ..

و لا مو جامعة اوتاوا .. جامعة تورنتو .. طيب حلو دام الموضوع كذا ..

معليش أبثقل عليك شوي .. طبعاً القبول هذا ما يصلح أقدمه لجامعتي صح ؟

المفروض انتظر إلى أن أحصل على القبول النهائي و أقدمه لجامعتي عشان

ابدأ في اجراءات الإبتعاث ؟ لأنه ما سجلوني بكورس إلى الآن .. و إلا عادي

آخذ نسخة من هالقبول المشروط و ارسله للجامعة ؟

و بعد حابة استشيرك ..

الكورس بيبدأ بشهر 1 ميلادي .. تتوقعين تكفي المدة لإجراءات الفيزا ؟ و اجراءات جامعتي ( مجلس قسم , مجلس كلية , مجلس جامعة .. إلخ )

و إلا أأجل الكورس إلي مارس أوسع بالوقت ؟
    والله ياقلبي ماادي عن جامعتك ونظامهم
    بالنسبة لي انا جبت قبول نهائي عشان الاجراءات
    وبصراحة طول الموضوع بسبب احد الموظفين

من رايي اجلي القبول شوي عشان ماتنحاسين لاني اسمع ان السفارة صارت تطول في الفيزا
    انا هنا في كندا اخدت تجديد حوالي ٨٠ يوم

لذلك اجلي شوي واول ماتلاقين قبول سوي الفيزا على طول مع اوراق الجامعة في نفس الوقت

الله يوفقك ويسهل امرك

اي شي ارسلي لي عالخاص لاني نادرا ماارجع للردود حقتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.