الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاااااااااار بين تورنتو او فانكوفر ساعدوني

محتاااااااااار بين تورنتو او فانكوفر ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوهيراتي
    زوهيراتي

مبتعث جديد New Member

زوهيراتي كندا

زوهيراتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English , بجامعة King gorge
    • King gorge
    • English
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 10th, 2011, 03:09 AM

احبابي اعضاء منتدى مبتعث

كيف حالكم ؟؟

انا انسان تعبت من كثر التفكير العميق

وهذا اول موضوع لي بالمنتدى واتمنى تردوا علي

انا طالع باذن الله منتصف شهر 3 لدولة كندا
    ابي اخذ سنة دورة انجليزي

ولكن عندي كم سؤال

س 1 / ايهما افضل للدراسة تورنتو او فانكوفر

س 2/ وايهما اجمل واكثر راحة وامان تورنتو او فانكوفر

س 3/ وايهما اغلى معيشة تورنتو او فانكوفر

س 4/ وماهو افضل معهد بتورنتو وماهو افضل معهد بفانكوفر

وهل صحيح ان اغلب سكان مدينة فانكوفر صينيين

اتمنى تفيدوني والله محتااااار جدا

واللي عنده اضافات بيسعدني كثيرا
  2. انا كمان بجد تعبت من التفكير والبحث ومالقيت اجابة مريحة ..
    في بالي 4 جامعات تورنتو فانكوفر اونتاريو وبروك .. مع اني سمعت ان التدريس سهل في جامعة بروك ؟؟
    اي هذه الجامعات اسهل من ناحية التدريس ومتعاونين مع الطلبة المبتعثين وقبولهم سهل .. مع العلم انا تخصصي محاسبة واريد دراسة ماجستير مالية وتمويل وليس لدي مستوى جيد في اللغة .

اتمنى من طلاب هذه الجامعات او من لديه معلومة ان يدلنا وجزاه الله عنا كل خير ..
    7 "
  3. يامرحبا وياهلافيكم جميعا..

طبعن حسب افادتي ومعيشتي في فانكوفر راح اخبرك عن فانكوفر ولا عندي اي معلومه عن تورنتو..

فانكوفر مدينه رووعه جدا جدا.. هذا اولا.. وحاليا جوها باررد وممطر..

وثانيا.. مافي اي جامعه سهله يا اختي اللي تسال عن الجامعات.. كندا عموما كلها قوويه من حيث التتدريس وصعبه نوعا ما.. ومع العزيمه والاصرار بالتاكيد مافي شي صعب..

لكن مساله تتدريس الجامعه الفلانيه سهله وهذي صعبه هذا غير صحيح.. كل جامعات كندا قووويه وصعبه. هالشيء لا خلاف عليه.. ولهذا السبب اضن اشوف اغلب الشباب يتجهون لامريكا..

عموما.

في فانكوفر عندك المعاهد القويه عندك قلوبل فليج اسال عنه مرره قوي وفيه اختبار الايلتس اللي يختبرون الطلاب فيه. هالمعهد قوي جدا وانصحك بالتسجيل فيه

ومن ناحيه السكن. بامكانك تاخذ سكن هوم ستاي. اسعارهم تتراوح مابين 600 الى 750 حولها... بالشهر وتضمن ثلاث وجبات باليوم ومع غسيل الملابس الى اخره. وبعض المرات تحتاج الى غسيل الصحون بنفسك اذا لزم الأمر.

لكن تبي نصيحتي من حيث تجرربه. صراحه فانكوفر رووعه بشكل جذذاب وارتحت فيها نفسيا الحمد لله وصراحه مدينه حلووه. وانصحك ب تجربتها.

لكن تورنتو بكل امانه ماعندي اي خلفيه عندها.. وهذا اللي عندي وحبيت افيدك فيه بكل صراحه واي سؤال او نقطه انا نسيتها تقدر تتفضل وتسال وان شاءالله باجاوبك على اللي اعرفه..

موفق حبيبي وموفقه ياصديقتي انت الروح حيآكم ربي اخواني
    7 "
  4. انا ماعندي جامعة معينة ؟ اذا ممكن انت ترشحلي جامعة ..
    والافضل ان يكون لها معهد تابع للجامعة .. حتى يتسهل لي موضوع القبول بسرعة . فما رأيك ؟

وهذا الكلام يعتبر مبدئيا لانني افكر بمدينة تورنتو حاليا بس استخير الله في مدينة فانكوفر ؟ وارجع ارد لك .
    7 "
  5. اذا يا اختي الفاضله تبين بفانكوفر. فيه جامعه بنورث فانكوفر اسمها كآبلانو.. والجامعه قويه جدا.. وفيها دراسه لغه لكن مافيها معهد دراسه اللغه فيها تكون بنفس الكلاسات اللي يدرسون فيها طلاب الجامعه..

والطلاب الدوليين يكون بالدور الثالث. والكلاسات متفرقه اذا تبين بالبدايه تتدرسين لغه. وانا حاليا ادرس فيها هي الجامعه وصراحه ممتازه وقويه جدا. لكن ما ادري وش رغبتك بالبدايه يعني هل تبين تتدرسين لغه؟؟ ولا مخلصه اللغه انتي؟
    7 "
  6. انا صراحة قرأت عن المدينتين وكلها ممتازة
    بس عيب فانكوفر (المواصلات ) الصب واي يقولون زحمة >_<
    والسكان اغلبهم من شرق اسيا ..
    اما تورنتو ..تعتبر المدينة الاقتصادية او ..واجهة كندا ..
    والمواصلات جدا رائعه وفيها من جميع الجنسيات ..
    وانا حابة تورنتو وبعنف
    لكن الخيرة فيما يختاره الله
    7 "
  7. يعافيك حبيبي حيآك ربي وحاضرين بـ اي وقت.. وتعقيب على كلام الدكتوره دلال..ّّ!!!

انا اخبرك عن شيء اعرفه مو من طاري يقولون..

فانكوفر بالمواصلات من افضل مآيكوون..!!

وبالوقت الحالي بعد ماشاء الله ماتوصف.. سوا باصات او اي كان.. كلو على احسن مايرآم هذا التآكيد من عندي ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.