الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بطلع على حسابي وابغى اعرف اذا ينفع كشف حساب ولد خالي بدل والدي ( والله حايسه ساعدوني

مساعدة بطلع على حسابي وابغى اعرف اذا ينفع كشف حساب ولد خالي بدل والدي ( والله حايسه ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموع الورد ..
    دموع الورد ..

مبتعث جديد New Member

دموع الورد .. كندا

دموع الورد .. , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدلة , بجامعة UBC
    • UBC
    • صيدلة
    • أنثى
    • Vancouver, British Colombia
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 10th, 2011, 11:57 AM

السلآم عليكم ..

انا ابغى اطلع ادرس على حسابي .. وكملت اجراءات الفيزا

بس الحين ماعندي مبلغ فوق 40 .. هل استطيع اخذ كشف حساب من ولد خالي بحيث يكتبله الوالد تصريح اوو شي زي كذا .؟

لاحد يقولي حولي على حساب والدك ومدري ايش ههههههه الوالد متعصب ناححية الاشياء دي ورفض الطريقة هاذي ..

ابغى اعرف من ولد خالي اذا ممكن او حتى من خالي ؟

احد يسساعدني جزالكم الله خيررر ..

محبتكم ندى
  2. صحيح كلام اخوي مساعد.. انا اخبر يوم طلعت ع حسابي. جبت كشف حساب.. كان فوق ال 100. يعني الكشف الحساب اللي جبته من الوالده كان فوق ال 130 وحولها.. ف من المهم من الشروط ع ماكنت ذاكر يكون كشف حساب حق اخر ست شهور. وفوق الميه الف . موفقه خيتو
    7 "
  3. اختي المبلغ يعتمد على المعهد او الجامعة اللي بتقدمي عليها .. مو كل المعاهد تطلب نفس المبلغ .. اذا في عندك معهد معين ادخلي لموقعهم وشوفي قيمة الشهادة البنكية حق الطلاب الدوليين International Students .. وان شاء الله تتسهل امورك .. واذا ما تعرفي تدخلي لموقع المعهد اعطيني اسمه وانا اشوفلك واعطيكي القيمة .
    7 "
  4. السلام عليكم اختي اذا حابه تتواصلي معي ان شالله اقدر افيدك في بعض الاسئله اللي تواجهك

او اي احد يدخل علي الموووضوع وتواجهه صعوبات في التقديم علي الفيزا من السعوديه
    \
    انا حاضر ممكن اساعد الجميع

وما ابي غير الدعاء لي ولوالدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.