الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني وانصحوني ضروري .. محتاجكم تكفوون ؟؟؟؟؟؟

افيدوني وانصحوني ضروري .. محتاجكم تكفوون ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث حائل
    مبتعث حائل

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث حائل البرازيل

مبتعث حائل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البرازيل , تخصصى محظور , بجامعة كنتاكي
    • كنتاكي
    • محظور
    • ذكر
    • امريكا, واشنطن
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

October 12th, 2011, 05:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بكل خير ..

كيف الحال للجميع ان شاء الله بخير ..

ياشباب انا الان طالب جامعي السنة الثانية تخصص لغة انجليزية . وبالصراحه لغتي ضعيفه جدا جدا وفكرت اني ابيع سيارتي واطلع لكندا ولا لنيوزلندا واقوى لغتي 3 شهور بالفصل الثاني واحتمال اكمل الصيفيه هناك اذا تدبرت الفلوس ... الفيزه كم مدتها علشان تطلع للي يبي 3 شهور ؟؟؟

ولكن هل تنصحوني اني اطلع لكندا ولا لنيوزلندا لاني خايف اطلع وما اتعلم شئ واتخسر اني بعت السيارة وان فلوسي راحت وانا ماتعلمت شئ ابد ابد ..

وانا عندي الخيار الثاني بدل كندا . نيوزلندا .. ووش تنصحوني فيه .. وهل اذا درست 3 شهور او 6 شهور هل يحولوني على البعثه والملحقية ام لا ؟؟

تكفون افيدوني الله يجزاكم الف الف الف الف خير ويجعلها في موزاين حسناتكم يارب العالمين .. يعلم الله اني في حاله ما يلعم بها الا الله سبحانه وتعالى . والي يفيدني له دعوه في ظهر الغيب بأذن الله تعالى ..

والي يبي يراسلني على الخاص انا حاظر وانتظره ؟؟

انتظركم جزاكم الله الف خير ياشباب وبنات ..

2. اخوي والله حاس فيييك انت حاول انك تستخير وشوف الي الله كاتبه لك والله العظيم كنت مثلك
    بس انا كنت محتار بين الوظيفة والدراسه واخيرا قررت الدرسه وان شاءالله انا بروح كندا على
    الشهر الجاي على حسابي وان الله اراد والحقوني تكون نعمة من رب العالمين
    بس انت استخير وشوف الي الله كاتبه لك

دعواتك لي بتوفيق
    7 "
  3. شوف حبيبي اذا القرامر عنك كويس والفوكاب كويس. ممكن انك تروح لكندا على فيزه سياحه وتسكن مع عائله عشان تقوي اللغه . وبهالحاله يعني تسكن مع عائله وتقوي السبيكنق حقك . يعني سكن العائله ٧٠٠ دولار لمده نقول ٣ شهور بيكلفك ٢١٠٠ دولار ماكل شارب نايم .
    اما اذا كنت تبي تدرس على كلامك وتلتحق . ماحد يعرف كم المده اللي بتجلسها عشان تلتحق يمكن يوم ويمكن سنه . يعني لاحد يجيك ويقولك تلتحق بعد شهر . ماحد يدري صراحه .

في حركه ثانيه اللي ممكن تساعدك بالالتحاق. تجيب درجه ايلتس وتروح لكندا او امريكا وتكون فل اكاديمي وترفع اوراقك للملحقيه . بالحاله هذي فرصه الالتحاق بتكون اكبر من انك طالب لغه .
    7 "
  4. الي ردوا علي جزاكم الله الف الف الف خير وجعلها الله في ميزان حسناتكم يارب العالمين ..

ولكن انتم الى الان مافهمتوني وما جاوبتوا على اسالتي ..

تكفووووووووووووووووووووووووون يشباب وبنات وياطالب جاوبوا علي يعلم الله اني في وضع لايعلم فيه الا الله سبحانه وتعالى ..

جزاكم الهل الف خير وجعلها الله في ميزان حسناتكم يارب العالمين ..

انتظركم على احر من الجمر ...

تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وون
    7 "
  5. اخوي الله يعينك ويسهل لك امرك يارب..قول آمين

بالنسبة اذا انصحك انك تدرس في الخارج..؟؟
    انا اقول لك ممكن تتعلم في السعودية وتتطور لغتك وانت عند اهلك وفي دولتك.....كثير من الطلاب اعرفهم كملوا سنه ونص ولغتهم مثل ماهي ماتغيرت لانك راح تتعرف على سعوديين اكثر من الي تعرفهم في المملكة.
    انا ما احبطك لاكن حاول انك ماتشغل نفسك بموضوع السفر وتركز على حفظ الكلمات واذا خلال ترم ماشفت تحسن يكون اقل شي الكلمات عندك قوية تقدر تدرس برى.

اكثر الطلاب يجون هنا ولغتهم مررره ضعيفه ويضيعون سنه وهم ما استفادوا لانه اذا كان مستواك سئ تتعب كثير لين تتعلم.

بالنسبة للتكاليف هنا في كندا مو رخيصة وانا ما اعرف عن نيوزلاند ممكن تسأل في قسمهم

بس هنا في كندا السكن مثل ماقال لك ولد طمووح التكلفة للسكن ٢١٠٠ دولا تساوي تقريبا 7,710 ريال سعودي هذا بس السكن عاد المعاهد تختلف اسعارها

انت استخير وكل شي بيتسهل لك

اتمنى اني قدرت افيدك
    7 "
  6. اخوي اذا انت بس تبي عشان تتعلم لغه
    انصحك لا تبيع سيارتك ولا تخسر روحك خذ لك معهد في السعوديه وانصح ب els
    اهم شئ الاساسيات وتقويه اللغه لها مصادر كثييرة
    معهد els له فروع كثييرة في كندا وامريكا
    نفس اللي بتدرسه في كندا بتدرسه في السعوديه
    ولا تستغرب اذا جيت كندا وشفت نص الكلاس او اكثر سعوديين وعرب
    في موقع كثييرة لتعلم اللغه الانجليزية وانا ساعدتني كثيير
    وممكن بعد تتعرف على امريكي او كندي من اي موقع وتتكلم معه عبر سكايب اذا تريد تطور لغتك
    على فكرة مو كل العوائل تستفيد منهم يعني مو معقوله العائله بتترك اشغالها وبتجلس تسولف معك
    اذا كنت بتكمل جامعه اشجعك بس اللغه ممكن تتعلمها بطرق كثييرة
    با التوفيق لك ..
    7 "
  7. أخوي والله الشباب ما قصروا
    وكمان moo77dy و عمر ما قصروا وكلامها عين العقل
    انا حاليا في كندا وأدرس لغة في معهد تجاري, صح إنو في تطور في اللغة بس أنا متأكد لو إني درست في السعودية وضغطت على نفسي شوي
    كان وفرت على نفسي الفلوس بس انا عارف نفسي لو درست في السعودية ما راح استفيد لان طبيعتي ادرس واطلع من المعهد ولا عاد افتح الكتاب لليوم الثاني
    علشان كذا كل شخص وطبيعته انت واضح انك تبي اللغة ومجتهد ان شاء الله, فنصيحة لك ادرس عندك وبين اهلك احسن ويا كثر اللي اعرفهم والله لغتهم حلوة
    وهم حتى شبر واحد ما طلعوا من السعودية, وعلشان أقلك المصاريف اللي كلفتني الدراسة لوحدها بس 6 شهور في حدود 30 ألف ريال هذا غير التذاكر والأكل والشرب والسكن
    والروحات والجيات.
    إنت استخير وشوف وضعك والله يسهل لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.