الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي من هذه هو تخصص الطب لمرحلة البكالريوس؟ ارجو المساعدة للتسجيل.

اي من هذه هو تخصص الطب لمرحلة البكالريوس؟ ارجو المساعدة للتسجيل.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية h4u
    h4u

مبتعث مجتهد Senior Member

h4u كندا

h4u , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى باش مهندس Engineering , بجامعة Undergoing
    • Undergoing
    • باش مهندس Engineering
    • ذكر
    • Still deciding, Kingdom of Saudi Arabia
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 11th, 2007, 11:20 AM

السلام عليكم

اولا : انا طالب متخرج ثانوية عامة قسم العلوم الطبيعية

اريد ان ادرس الطب في جامعة واترلوو بكندا...Waterloo وانا فتححت موقع الجامعه وسجلت فيه

والحقيقه انا ماعرف كيف الطريقه فلما سجلت جاني صفحه لأختار التخصص وانا ابي ادرس طب يعني ابي اصير لما اتخرج ان شاء الله "طبيب عام"

وماعرف اي من هذه التخصصات اختار؟! هل ممكن احد يساعدني ..

وكذلك فيه نقطه لما اجي ابي ارسل الأبليكيشن يقول لي فيه بعض المعلومات ماعبيتهم ...وانا شفتهم ومدري هل انا تسجيلي في المكان الغير المناسب ام لا ...لانه الظاهر مما اراه انه فيه خيار في وين درست ومواد اللي ماعديتها وكدا...!
    انا برفق ليكم الصر وانتو شوفو وعلموني وش الدبره

واذا كانت طريقة تسجيلي خطأ او في المكان الغير المناسب ارجو اعطائي الرابط المناسب للتسجيل لمرحلتي...

ولما اختار ال health and ...مدري ايش يظهر لي هذه الخيارات

المهم لو افترضنا اني خلصت الاجراءات وضغطت submit للإرسال المهم اانا ضغطتها

وطلع لي هذي الاخطاء اني مااكملت هذي البيانات

ولما اخش على الرابط الموضح فيه هذي المعلومات"Academic Background" وانا مو فاهم حق ايش الظاهر كأنها لو اني كنت دارس من قبل ورسبت في بعض المواد اذكر وين درست والماده اللي رسبت فيها ,,,
    طيب انا ماعمري دخلت جامعه شوفو لي حل...مدري طريقة تسجيلي خطأ او لا...

وبعدين الخطأ الثاني او البيانات الثانية وهي "Referees " هذي هم كذلك يجب تعبأتها ولكن ماعرف وش قصتها...ارجو افادتي بخصوصها

وهذا كل شيئ ارجوكم دلوني كيف اسجل والله تعبت وانا اكتب الموضوع وارفاق لصور لكي استفيد انا ويستفيد كذلك الاعضاء..

وانا في انتظاركم احبائي
  2. مشكور اخوي momokhlf

وبشر عساك تدرس انت بالجامعه ؟ او المعهد ؟
    وايش المرحله اللي راح تدرسها بالجامعه ؟

وانا الحين راح اعبي الابليكيشن واي شي مو فاهمه راح استشيرك

واذا ممكن اتناقش وياك بالمسنجر ارسل لي اميلك على الخاص

وانا في انتظارك 24 ساعه on line
    7 "
  3. اخوي محمد دخلت على الرابط اللي عطيتني وياه ووضعت تاريخ الميلاد ورقم من عندي

وظهر لي هذا

Online Admission Information Form (AIF)

AIF Login

Invalid login, please recheck your information! Please ensure you have received your acknowledgement email from UW before logging in. Date of Birth (yyyy/mm/dd) / / OUAC reference number 2008- -0

Note:
    You must first receive an email from UW which advises you of your next steps in the admissions process before you can login to this page. This form will also give you access to the Pharmacy Admission Profile.
    Example Login:

الله يرحم والديك علمني خطوه خطوه كيف اسجل والله صار لي مده طويله شهرين وانا احاول اسجل بهالجامعه ابحث من منتدى الى منتدى وشاء الله اني اجدك هنا في المنتدى لتساعدني
    7 "
  4. اول شيئ سجل من هنا

واتبع الخطوات

وانسى الخطوة الاولى الى مابعد الانتهاء من هذه الخطوة

تراني يا اخوي مني بالحيل بس والله اجتهاد

وباذن الله لاساعدك

ابدا بهذا واي شي كلمني

خلاص

وايميلي ارسلته لك على الخاص

https://webapp.ouac.on.ca/webapp/cre...F&substack=x10;
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.