الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالو شوفوا المقارنة .. وافيدوني تكفووووون ؟؟؟؟

تعالو شوفوا المقارنة .. وافيدوني تكفووووون ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث حائل
    مبتعث حائل

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث حائل البرازيل

مبتعث حائل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البرازيل , تخصصى محظور , بجامعة كنتاكي
    • كنتاكي
    • محظور
    • ذكر
    • امريكا, واشنطن
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

October 16th, 2011, 02:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بكل خير ..

كيف الحال للجميع ان شاء الله بخير ..

ياشباب انا الان طالب جامعي السنة الثانية تخصص لغة انجليزية . وبالصراحه لغتي ضعيفه جدا جدا وفكرت اني ابيع سيارتي واطلع لكندا ولا لنيوزلندا واقوى لغتي 3 شهور بالفصل الثاني واحتمال اكمل الصيفيه هناك اذا تدبرت الفلوس ... الفيزه كم مدتها علشان تطلع للي يبي 3 شهور ؟؟؟

ولكن هل تنصحوني اني اطلع لكندا ولا لنيوزلندا لاني خايف اطلع وما اتعلم شئ واتخسر اني بعت السيارة وان فلوسي راحت وانا ماتعلمت شئ ابد ابد ..

(((((((((((((((ابي ايش المقارنة بين كندا ونيوزلندا ))))))))))))))) تكفووووووون فيدوني يعلم الله اني بحاله مايعلم بها الا الله سبحانه وتعالى ..

والي يفيدني له دعوه في ظهر الغيب ان شاء الله ..

انتظركم

2. وكم اجلس ويحولوني على البعثه والملحقيه ؟؟؟

وكم تجلس الفيزة على بال ماتطلع لي وانا بالسعودية فيزة كندا ..

وكيف المعيشة في كندا ؟؟ غاليه ولالا ؟؟؟

وربي تعبت وانا ابحث واسال وماحصلت الجواب الكافي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث حائل
    وكم اجلس ويحولوني على البعثه والملحقيه ؟؟؟

وكم تجلس الفيزة على بال ماتطلع لي وانا بالسعودية فيزة كندا ..

وكيف المعيشة في كندا ؟؟ غاليه ولالا ؟؟؟

وربي تعبت وانا ابحث واسال وماحصلت الجواب الكافي ..
    الفيزا من شهر إلى شهرين
    بس كثيرين تجيهم في اقل في بعد 15 او 18 يوم انت وحظك
    لكن اذا تبي تريح بالك روح مكتب الفيفا وهم راح يفيدونك كثير

بالتوفيق
    7 "
  4. اذا بتجيب قبول 3 شهور
    فيعطوك فيزا سياحيه
    ماراح تقدر تنضم للبعثه ابها

وترا البعثه لازم تكمل فتره جامعه وتترك جامعتك مابتجيك وانت مسجل بجامعه بالسعوديه

نصيحتي ماتسوا 3 شهور تبيع سيارتك عشانها
    ووسائل تعليم اللغه موجوده بالنت بكل مكان وتقدر تطور من حالك لو حبيت
    في مواقع لتعليم في شاتات قايمين عليها ناس عشان تساعد بتعليم اللغه تقدر تروح تمارس لغتك هناك
    وغير المقاطع الي ممكن تحصلها باليوتيوب
    فلو تبغا تشتغل ع حالك تقدر تطور من حالك وانت بالسعوديه
    بس يبغا لها تصادق اللغه شوي وتحبها
    وهي لغه جدا سهله والامور المعقده فيها فانت بتدرسها بجامعتك كبعض قواعد اللغه
    بس كعموم فهي سهله وتنلقط بسهوله بس عود حالك عليها
    7 "
  5. اخوي شقاوي اشكرك على هذه الافادة ..

اخوي صدى الغربة قسم بالله انك خوفتني ما ادري وليه اول كنت جازم على الطلعة اما الان خفت اني ما انجح وافصل من جامعتي بالسعودية ولا تحصل لي البعثة ؟؟

يالله يارب انك تفرجها من سابع سماء يارب العالمين ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام ..

والي ردوا علي جزاكم الله الف الف الف خير وجعلها الله في ميزان حسناتكم يارب العالمين ورحم الله والدينا ووالديكم وحقق الله امنينا وامنيكم ووفقنا لخيري الدنيا والاخره ياذا الجلال والاكرام يارحمن يارحيم ..

الف الف الف الف شكرر لكم على ردودكم ..

والي عنده اي افادة يعطيني لاني متخوف من بعد ماقريت كلام اخوي صدى الغربة وانا محتاااااااااااااااار مرررررررررره ومتخوف لاني ماحصلت جواب اكيد ..

تكفون الي يعرف لي حل ولا عنده اي افادة يعطيني .. تكفوووووووووووون ياجماعه الله يوفقكم دنيا واخره يارب العالمين ..

انتظركم على احر من الجمر ...
    7 "
  6. انت استخير اول
    وانا اشور عليك انك تكمل في جامعتك يعني توك بسنه ثانيه،،اكيد مراح تصير بلبل من اول مره
    اراح تعاني من الصعوبه في البدايه لكن راح تتيسر باذن الله ولاتعتمد على الجامعه بس ،،في حاياتك العامه طور لغتك
    وهذ الموضوع مش مقلق ابدا لان انا كانت لغتي ضعيفه وحاولت اتتعلم بالقوه والحمد لله صرت احسن بكثيير
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي قل لا اله الا الله و صل على محمد صلى الله عليه وسلم ..

بالنسبه لموضوعك لا تحتار و لا شي الامر مايستاهل كل هذا القلق ,,,

نصيحتي لك اول حاجه نيوزلندا شيلها من راسك لانه البعثه ماتضم من نيوزلندا .

الامر الاخر ياليت تجاوب على سؤالي _ هل انت ناوي تكمل الدراسه الجامعيه في كندا مثلا او اي دوله خارج المملكه او انك بس تاخذ لغه ؟

اذا كان نعم ,, و ش المانع تبيع سيارتك و تروح وبعدين وش يجيب مسألة الفشل في راسك .
    اذا كان لا ,, انا انصحك انك تبقى بجامعتك و تطور نفسك هنا وفيه معاهد ممتازه و فيه كورسات اون لاين ممكن تفيدك .

***** اذا اردت النجاح لاتفكر في شي اسمه الفشل و حتى لو فشلت لا تيأس بل حاول حتى تنجح سواء هنا و الا خارج المملكه ***

بالنسبه للابتعاث انصحك اذا عزمت تطلع انك تحصل على قبول من جامعه معترف بها في الدوله اللي تبي تدرس فيها اللغه بشرط تكون معترف بها في الملحقيه الثقافيه وبأذن الله مارح تتعدى ثلاث اشهر الا و انت منضم للبعثه

لان اهم شي القبول الجامعي حتى تتمكن من الالتحاق بالبعثه .
    واي استفسار انا حاضر .

وقبل هذا و ذاك استخير ربك و استشير اهل الخبره و العلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.