الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار :ساعدوني يا النشاما.............!

استفسار :ساعدوني يا النشاما.............!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jomran
    jomran

مبتعث جديد New Member

jomran الولايات المتحدة الأمريكية

jomran , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 11th, 2007, 10:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار بسيط انا ناوي ارووح ادس لغه انجليزيه في كندا هل يحتاج فيزه علما اني احمل الجوز الامريكي وعند طلب ابغى افضل معهد موجود في كندا مع العلم اني ابغاه في مكان ما يكون فيه عرب ولا خليجين كثار وسامحوني على الاطاله .

jomran
  2. شكرا على الردود والله يعطيكم العافيه وبنسبه لسبب دراسة الغه لتعلم الغه ويمكن ادرس هناك في احد الجامعات تمريض لانه معي دبلوم تمريض وابغى اكمل بكالوريوس ما يهمن ان كان حكومي ولا اهل اهم شي انه يكون قوي من ناحيت الدراسه والمدرسين ولا يكون فيه عرب ولاخليجين واجد لاني جاي اتعلم لغه ولا ابغى اخالطهم علشان اتعلم ما يهم اذا كان تبع جامعه او كليه بس اهم شي القوه في التدريس وانا سمعت ان فيه في هالفكس في معهد اسمه cllc هل هو ممتاز من النواحي الي ذكرتها وسامحوني على الاطاله .

jomran
    7 "
  3. على فكرة مخالطة العرب ما تؤثر على سرعة تعلمك للانقليزي
    كثير ناس يحسبون البعد عن العرب يسرع التعلم, واصلا مايؤثر
    اهم شي بدراسة اللغة الكتابة والقرمر, العرب عادة والي لاحظته الكلام عندهم مهوب مشكلة على طول يرطنون بس الكتابة هي المصيبة
    واحسن معهد معهد جامعة تورنتو, ما اتوقع تلقى احسن منه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.