الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى مساعدتكم في فيزا الطالب .. مستعجل مرة

تكفى مساعدتكم في فيزا الطالب .. مستعجل مرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dodi cool
    dodi cool

مبتعث مستجد Freshman Member

dodi cool غير معرف

dodi cool , تخصصى Undergraduate -Bachelor's of Informatics and Security , بجامعة Seneca College of Applied Arts and Technology
    • Seneca College of Applied Arts and Technology
    • Undergraduate -Bachelor's of Informatics and Security
    • غير معرف
    • Toronto, Ontario
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

November 13th, 2007, 02:19 AM

ياجماعة الحقوني تكفووووون ..

انا الوالد ضابط متقاعد .. و بكرة بودي الاوراق المكتب الفيفا بالرياض عشان يوديها لان ماعندي وقت ابد ..

اوراقي جاهزة .. لكن فيه مشكلة في الخطاب حق الوالد .. انا طالع على حسابي الخاص و ابوي متقاعد و مايقدر يجيب خطاب من جهة العمل !! وش يسوي ؟؟!! وش نكتب ؟؟؟ بالعربي ولا بالانجليزي ؟؟ و هذا الشي يأثر ولا لأ ..

+ انا درست في كندا قبل كذا 3 مرات لغة في الصيف .. شرايكم .. ارفق صور الشهادات القديمة مع قبول معهد اللغة لمدة سنة .. ولا مايحتاج ؟؟

+ انا عندي 3 فيز لكندا في جوزاي تتوقعون تساعدني في تسهيل الاجراءات ( كلها كانت زيارة ) و هالمرة انا مقدم على طالب ..

شكرااااااااااا لكم .. و بالله بسرعة ردوا علي ..
  2. أذا كان أبوك متقاعد,,,,وأنت بتدرس على حسابك,,,وتني أي شي مثل الضمان المالي

تقدر تجيب شهاده بنكيه من البنك الي يتعامل معه أبوك موضح فيه الراتب الي يستلمه شهريا

وتقرير عن حساب أبوك لاخر 3 شهور تقريبا,,,بس عشان تاكد لهم ان عندك سند

وأفضلك أنك ترفق كل شي تحس انه بيسهل أمورك...

وتقبل مروري...

وشكراً......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi cool
    ياجماعة الحقوني تكفووووون ..

اوراقي جاهزة .. لكن فيه مشكلة في الخطاب حق الوالد .. انا طالع على حسابي الخاص و ابوي متقاعد و مايقدر يجيب خطاب من جهة العمل !! وش يسوي ؟؟!! وش نكتب ؟؟؟ بالعربي ولا بالانجليزي ؟؟ و هذا الشي يأثر ولا لأ ..

خطاب العمل تجيبه من البنك اللي ينزل راتب التقاعد حق ابوك وتكتبه بالانجليزي اذا تقدر تخلين البنك يكتبه والا رح عند مكتاب ترجمه (معتمد) 30 ريال واكتب اسمك بالانجليزي تحت الورقه وقم جوازك او ملفك عند السفاره لو تعرف

+ انا درست في كندا قبل كذا 3 مرات لغة في الصيف .. شرايكم .. ارفق صور الشهادات القديمة مع قبول معهد اللغة لمدة سنة .. ولا مايحتاج ؟؟

اذا كان قصدك ترفقها مع اوراقك لسفاره اصحك لا ترفقها لانها ما راح تسويلك ولا شي

+ انا عندي 3 فيز لكندا في جوزاي تتوقعون تساعدني في تسهيل الاجراءات ( كلها كانت زيارة ) و هالمرة انا مقدم على طالب ..

ياخوي انت خايف من الاجراءات ان شاء الله سهله

وبعدين معروف فيزا الطالب كم مدتها وفيزا السايح كم

شكرااااااااااا لكم .. و بالله بسرعة ردوا علي ..
    لا شكر على واجب:119:
    7 "
  4. اخوي انا ابوي ضابط متقاعد جبت ورقه من شؤن المتقاعدين بس ابوك بأاي قطاع الحرس او الدفاع او الامنيه؟ عشان اسألك واردلك اذا تبيوانا كتبت خطاب بي الانجليزي والولد ودها عندها وختم عليها و وقع عليها المسؤول
    7 "
  5. انا ابوي بالجوازات ..

مدري انا وديت الاوراق مكتب الفيفا و كتبت خطاب بالعربي .. و مرفق معاه كشف حساب و مرفق معاه ورقة مختومة من البنك العربي الوطني انه يستلم مبلغ و قدره شهريا حسب معاش التقاعد ..

دخلت اوراقي السفارة و الله يستر ان شاءالله

ماقصرتوا ياشباب ..

TNT / احترم الاخرين يحترموك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TNT
    حبيبي dodi cool كلامي فيه شي غير محترم؟

على ما اظن انت كتبت اسالتك وانا جاوبت

لو تشوف الرد اللي فوق زين
    و الله معلللللللللللللللللللللللللللللليش .. فشيييييييييلة ...

و الله مرة آسف أخوي TNT .. من جددد يعني اسف ..

بس عرفت مع العصبية وقتها و كذا و فجأة اشوف اقتباس لردي و واحد كاتب لا شكر على واجب .. طبيعي بعصب و بقول وش يبي ذا ..

معليييييييش و الله مانتبهت

+ ياخي العالم كلها ترد رد عادي .. عشان كذا مانتبهت

اعذرني اخوي مررررررة ثانية و اسف و الله ..

و الف شكرا و ماقصرت :$ :$ :$
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.