الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آدخل آفدني بيجي يوم تحتاج من يفيدك

آدخل آفدني بيجي يوم تحتاج من يفيدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية җ ṂỗĦặḾ₥έĐ җ
    җ ṂỗĦặḾ₥έĐ җ

مبتعث جديد New Member

җ ṂỗĦặḾ₥έĐ җ كندا

җ ṂỗĦặḾ₥έĐ җ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى .. , بجامعة جــآري آنتظآر القبول العهد
    • جــآري آنتظآر القبول العهد
    • ..
    • ذكر
    • مآنيتوبآ آنشالله, ..
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 21st, 2011, 02:00 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..

آبي وقفتكم معي لاني في حيره ..

عندي قريب لي في كندا قدم لي على قبول معهد وجامعه مشروط

قبلوني معهد فقط ..

اما قبول الجامعه رفضو قالو مو شهاده ثانويه طبعا شهادتي المعهد الثانوي الصناعي ..

هل اقدر اجيب قبول جامعه في اي ولايه ثانيه وآروح آدرس بنفس المعهد اللي طلع لي فيه قبول واقدم على الملحقيه .. ( طبعا راح يكون المعهد بولايه وقبول الجامعه في ولايه ثانيه )

وإذا فيه آحد يخدمني بقبول جامعه فقط ونا علي المعهد ...

اللي يفيدني جعله في ميزان حسناته .. وآنشالله مآحد يقصر معي
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اخوي بكندا تقدر تسوي كل شي الي يعجبك بمعنى انك تقدر تدرس بمعهد تابع للجامعه ولما تخلص تقدر تدرس بولايه ثانيه وجامعه ثانيه لكن الفرق الي بيكون انك لو درست بنفس الجامعه الي فيها المعهد مايسوون لك اختبار توفل ولا يطلبون منك اي اختبار للتوفل

لما تخلص المعهد وتروح لجامعه ثانيه راح يطلبون منك اختبار توفل ولازم تجيب درجه محدده هم طالبيها واذا ماجبتها تدرس عندهم لغه لين ماتكمل وتجيب العلامه الي هم طالبيها باللغه

وبقولك نصيحه لله عشان ماتضيع وقتك ولا تتعب

ركز اول شي في لغه لانها هي المفتاح الي يدخلك للجامعه ولو عندك لغه قوية تقدر تدخل اي جامعه واي قسم بدون اي مشكله المهم انك بالاختبار مال توفل تجيب الدرجه المطلوبه ولاتحاتي الامور طيبه اهم شي تخلص موضوع لغة على خير وقبول الجامعه مب مشكله

واي استفسار ثاني انا حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزعتكم
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اخوي بكندا تقدر تسوي كل شي الي يعجبك بمعنى انك تقدر تدرس بمعهد تابع للجامعه ولما تخلص تقدر تدرس بولايه ثانيه وجامعه ثانيه لكن الفرق الي بيكون انك لو درست بنفس الجامعه الي فيها المعهد مايسوون لك اختبار توفل ولا يطلبون منك اي اختبار للتوفل

لما تخلص المعهد وتروح لجامعه ثانيه راح يطلبون منك اختبار توفل ولازم تجيب درجه محدده هم طالبيها واذا ماجبتها تدرس عندهم لغه لين ماتكمل وتجيب العلامه الي هم طالبيها باللغه

وبقولك نصيحه لله عشان ماتضيع وقتك ولا تتعب

ركز اول شي في لغه لانها هي المفتاح الي يدخلك للجامعه ولو عندك لغه قوية تقدر تدخل اي جامعه واي قسم بدون اي مشكله المهم انك بالاختبار مال توفل تجيب الدرجه المطلوبه ولاتحاتي الامور طيبه اهم شي تخلص موضوع لغة على خير وقبول الجامعه مب مشكله

واي استفسار ثاني انا حاضر

جعل ربي يفتح لك كل ماتتمناه بحياتك ..

انا با الانجليزي خفيف اعرف ابدرس با السعوديه كم شهر وبروح ..

تقدر تجيب لي قبول للجامعه وكم ياخذون قبول للجامعه
    7 "
  4. شوف يلغالي انا خبرتك ونصحتك لكن ماادري شكلك ماتبى تسمع النصيحه

دام بيزاتك موجوده يخلقون لك قبول بأي جامعه تباها

الانجليزي الخفيف الي عندك ماراح ينفعك ولا تفكر ان ينفعك بكندا ونصيحه تعال كندا بالقبول الي عندك مال لغه ادخل وقوي لغتك وبعدها لما تقدم على اي جامعه بدون نقاش تقبلك وقبول الجامعه الحين ماينفعك لانك ماتضمن بتجيب لهم علامه توفل الي هم يبونها لذلك اقولك ركز في لغه الحينه صدقني راح تتعب على الفاضي وبالنهايه بتتذكر كلامي وتقول ياليتني سمعت كلام فزعتكم

الجامعات فاتحين عشان رزقهم وتدري ان رزقهم يكون على الطلاب ودام بيزاتك موجوده تسير وتدفع رسوم تسجيل ويسوون لك موعد اختبار وكل الامور طيبه وبنفس الوقت يكون عندك اطلاع على الجامعات وتسمع الكلام وتقدر تقرر شو الي ينفعك وشو الي ماينفعك

انا بالنسبه لي مااقدر اجيبلك قبول ونصحتك لله وانت على راحتك بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.