الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماخاب من استشار

ماخاب من استشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خفايا انثى
    خفايا انثى

مبتعث مستجد Freshman Member

خفايا انثى كندا

خفايا انثى , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • تسويق
    • أنثى
    • فانكوفر, ****
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

October 21st, 2011, 05:27 AM

السلام عليكم
    حبيت أستشيركم إخواني وأخواتي اللي سبقونا ياريت لو تفيدونا بتجربتكم*
    الموضوع اللي حابه أستشيركم فيه *بإعتقادكم ايش افضل شي
    اجيب قبول مشروط لجامعه ادرس اللغه عندهم واكمل الماستر*
    ولا اجلس في المعاهد التجاريه والاكاديميه لحد ما اجيب درجه الايلتس*
    إخواني تجربتكم راح تحدد مصيري ومستقبلي لأني ناويه أخذ بنصيحتكم تعبت من التفكير*
    وشكرا مقدمآ للي راح يساعدوني*
  2. الله يوفقكم جميعًا إخواني
    والله ماقصرتوا لكن المشكله انه أنا مبتعثه لي ٧ شهور يعني مده اللغه بتخلص
    وخايفه اجيب قبول جامعه ويحطوني في المستويات الاولئ ووقت اللغه الباقي ماراح يكفي
    ياريت تكملوا جميلكم معاي وتقولون لي
    ايش الافضل حسب وضعي
    7 "
  3. اختي الله يسلمج مافي هلكلام الي تقولينه

انتي لما تقدمين على اي جامعه اول شي يسووه لج هوة اختبار تحديد المستوى وهم عندهم درجه محدده بهذا الاختبار لو جبتيها سيدا تدخلين الجامعه وتدرسين لو ماجبتيها تدخلين معهد لغه خاص بالجامعه

بما انج مخلصه 7 شهور لغه معناها انج جيده جدا باللغه ماشاء الله وامورج طيبه تعدين الاختبار مال لغه مال جامعه لاتحاتين توكلي على الله وقدمي

والجامعات الكنديه مايمهم اي شي حتى لو ماداخله اي معهد لغه المهم انهم عندهم امتحان تحديد مستوى

وبوضحلج الصورة اكثر عشان تفهمين

كل جامعه عندها امتحان تحديد مستوى والدرجات مال هذا الامتحان بتكون على حسب المستويات مال لغه بمعنى انج لو سويتي الاختبار ووصلتي لين المستوى 4 راح يدخلوج المعهد مال الجامعه عشان تدرسين المستوى الخامس ومعروف اغلب الجامعات الكنديه تدخليها لو عندج 5 مستويات وهكذا

انا حاس انج بتدخلين الاختبار وتعدينه لان 7 شهور بكندا مب قليل وربي يوفقك
    7 "
  4. والله يلغاليه بالنسبه لي الي اعرفه ان جامعه فكتوريا من اقوى الجامعات على مستوى كندا يعني هي وبرتش كولومبيا نفس القوة وعلى مااظن نظامها مثل نظام برتش كولومبيا

وياربي الشباب يفيدوج اكثر وربي يوفقج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.