الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الجواز مارجع :(

مساعدة الجواز مارجع :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برشلوني وهلالي
    برشلوني وهلالي

مبتعث جديد New Member

برشلوني وهلالي كندا

برشلوني وهلالي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الحياه
    • الحياه
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • هاليفاكس, مدري
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 25th, 2011, 10:34 AM

السلام عليكم
    أخواني وأخواتي أرجو مساعدتي أنا طالب بمدينة هاليفاكس أرسلت جوازي من شهر فبراير لامريكا لتجديد الفيزا والله لايوريكم للحين الى هالشهر الي هو اكتوبر مابعد رجع لي الجواز يعني بالعربي ( ضيعوه ) قبل اسبوع رحت لمركز الشرطه أعمل تقرير عندهم وبعدين صرت يوميا ادق عالسفاره ولا احد يرد علي ولا اخفيكم اني مااقدر اسافر لاتاوا عشان اروح للسفاره الحللللللللللللللللللل أنا خلاص نفسيتي تعبانه لي اكثر من سنه مانزلت السعوديه وانا كنت مخطط انزل عالكريسماس الدبره وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يمديها تنحل الامور قبل هالوقت شاااااااااااااااكر لكم جميعا ......
  2. اخوي يعني 8 شهور طول؟؟
    ارسلت للسفارة انو انك مرسل الجواز من فبراير؟
    هل استلمو ولا لأ ممكن تتاكد برقم الشحنة ولا ضيعتها؟
    رقم الشحنة ضروري عشان تتعقب معاملتك وتتحاجج بيها يعني ممكن الكندا بوست يدفعولك تعويض نفسي اذا همة ضيعوها بس لازم رقم بوليصة الشحن
    المهم اذا متاكد انها ضاعت كلم الملحقية القسم القانوني انشاء الله بيساعدوك واذا كمان ما نفع روح السفارة بنفسك ومالك الا انك تسافر على اوتاوا اخر حل
    لا تخاف بتسافر اذا الملحقية او السفارة اتاكدت انو جوازك ضاع
    موفق انشاء الله
    7 "
  3. كلمت السفاره وأنا أخوك وقالو لي عبي هالابليكيشن وارسله لنا . بس ابغا اعرف الاصدار يكون من السعوديه لاني اعرف ناس في الجوازات يستعجلون لي باصدار الجواز ياشيخ خايف يطولون علي لانهم كاتبين من شهر لشهرين
    Royal Embassy of Saudi Arabia Ottawa
    7 "
  4. اخوي اذا جوازك في السفارة الكندية يمديك تطلبها وترجعلك في اسبوع حتى لو ماخلصوها
    اذا يئست روح اقرب مركز شرطة وسوي بلاغ وارفق البلاغ مع الطلبات وعبي الطلبات الباقية وسوي money order الله يعينك هم قالو من شهر الى شهرين يعني انشاء الله قبل الكرسمس تكون جاهزة
    اذا تعرف احد في الجوازات خلي يسويلك هية ويرسلك هية بالبريد او بفيديكس
    7 "
  5. قصدي اللي في الرياض اذا تعرف احد ممكن يسويلك هية حلو يصير الشخص دا يرسلك هية من هناك لعنوانك في كندا طبعا اذا قدر يسويها او ممكن تسوي تفويض اذا اعتمدت هنا على الشخص ممكن تفوتك روحة الكرسمس على السعودية الا اذا واسطتك جامدة هذا شي تاني
    بس نصيحتي خلك من شغل الواسطات وسوي اللي السفارة تقولو وعبي كل اللي مكتوب في موقعهم وسوي محضر الشرطة زي ماهو مبين عندك
    موفق
    7 "
  6. ليش يضيعوه الدنيا سايبه هي
    السفارة الامريكيه مزاجيه
    انا قدمت على الفيزا من قبل 9 شهور
    واعتقدت انهم فعلا ضيعوه بعدين ارسل لهم مسج اطلب جوازي في اليوم الثاني يوصلني بدون فيزة
    بس يقولو هذي اجراءات اي اجراءات واي خرابيط وانا عمري ما سويت شئ وانا مبتعث اصلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.