الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بل نسبة لبطاقات المستر كارد والصرافات؟؟ ارجو الافادة

بل نسبة لبطاقات المستر كارد والصرافات؟؟ ارجو الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4560 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذب السجاير
    عذب السجاير

مبتعث مستجد Freshman Member

عذب السجاير كندا

عذب السجاير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لايوجد , بجامعة ليوجد
    • ليوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • السعودية, فانكوفر
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 26th, 2011, 12:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

انا رحلتي لكندا باقي عليها 5 ايام تقريباً وش البطاقات البنكية الي لازم تكون معي.,.,

خصوصا ان معي بطاقة صراف الاهلا فقط,..,.,.,

هل استطيع اني أطلع بطاقات ماستر كارد وفيزا من البنوك في كندا او لازم اطلع في السعودية!!!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    لازم من السعوديه
    اذا عندك بطاقه الاهلي حلو الكل يمدحها
    وحتى بطاقه الماستر مو ضروريه كثيير
    انا بعد يومين بسافر وماعندي بطاقه رحت الاهلي قبل اسبوع قال تاخذ عشر ايام
    اهاا يعطيك العافية أخوي.,.,.,

يعني ما أقدر أطلع بطاقة ماستر كارد من بنوك كندا -_- .,.,.,؟
    بطاقة الماستر كارد ظرورية.,.حتى نستطيع اننا نتسوق بل انتر نت .,هناك في كندا .,تقدر تطلب من مطعم بيتزا هت عن طريق الأنتر نت والدفع من الانتر نت خخخخ

المشكلة ان علاشان تطلع الماستر كارد في البنوك السعودية .,لازم ننتظر أسبوعين .,., يقولون نرسلها على الصندوق البريد.,.,طيب اذا سافرة لكندا .,كيف يرسلولي البطاقة؟؟؟!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maass
    خلاص ما دام ماعندك وقت كافي انك تطلعها من السعودية عادي تقدر تطلعها في كندا انا معي فيزا من بنك cibc وزي الحلاوة وفيها 500دولار وتقدر تشحنها من رصيدك (الوضع سهل جدا)
    اهاا يعطيك العافية أخوي,.,.,انت قلة اهم معلومة.,., أقدر اطلع من كندا.,.,

عندي أستفسار ثاني .,البنوك في كندا هل هم شغالين ليل ونها بل دوام ؟؟ او زي السعودية فقط في الصباح
    ط
    7 "
  4. تستطيع استراج الفيزا او الماستر كارد من المملكة العربية السعودية كما تستطيع استخراجها من كندا
    كما يوجد بطاقات فيزا وماستر كار مسبقة الشحن تباع في البقالات في كندا وهي ممتاز بالذات للشراء عبر الانترنت في كندا ومن هذه الأسواق ( سفن ايليفن )

موفق
    7 "
  5. أخي دائما يقول لك أسئل مجرب

لو معاك بطاقة الاهلي مستركارد مسبقة الدفع هي رائعه في أول اسبوعين عندما تحجز الفنادق من خلال الانترنت لانها تطلع عليك رخيصه

بعد كذا معد تحتاجها لما تطلع بطاقة بطاقة من بنك CIBC

لان البطاقة الجديده جدا رائعه فهي حساب جاري و فيزا في نفس الوقت و .. جائزه شرعياً ؟؟؟ لماذا

لان المبلغ الي تستخدمه من مالك الخاص في البطاقه وليست من مبلغ يعطونك أو يفرضون عليك مبالغ على اي شي تسويه

يعني بطاقه 2 × 1

انا أستخدمتها كثير في الشراء من النت و السحب من الصرافات والشراء من الاسواق ووووو كل شي

فهي تغنيك عن كل شي

ولاجمل في هذا البنك أن أو بنك ينزل فيه الراتب ههههههه ميزه

وفي الاخير خذ معاك كاش أفضل

وبالتوفيق لك
    7 "
  6. لما كنت في السعوديه طلعت كريدت كارد مسبقة الدفع من البنك الاهلي و الحمد لله خدمتني كثييير
    بس بعدين بهذلتني لانه صرت في كل مره اتصل على اهلي يتصلوا على البنك عشان يودعوا المبلغ في حسابي فقمت طلعت بطاقه مسبقة الدفع من محلات money mart
    اهم شئ احرصي ان البطاقه مسبقة الدفع عشان ما تدخلي في الحرام و بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.