الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش قصة الشهادة الي تثبت أني غير موظف.,من وين أجيبها ,,من الأحوال المدنية؟؟ أرجو الاف

ايش قصة الشهادة الي تثبت أني غير موظف.,من وين أجيبها ,,من الأحوال المدنية؟؟ أرجو الاف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذب السجاير
    عذب السجاير

مبتعث مستجد Freshman Member

عذب السجاير كندا

عذب السجاير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لايوجد , بجامعة ليوجد
    • ليوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • السعودية, فانكوفر
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 27th, 2011, 03:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

أعتذر عن كثرة مواضيعي عن الأستفسارات .رحلتي باقيلها 5 أيام تقريباً.., بيظ الله وجيه الأعضاء .,.,بجد بجد ماقصرو بل رد على أستفساراتي

جاني خبر ان الملحقية في كندا يحتاجون ورقة أو شهادة تثبت اني غير موظف...

أنا ماني فاهم أيش قصة هذي الشهادة... هل أجيبها من الأحوال المدنية؟؟خصوصاً اني دخلة على موقع الاحوال المدنية حتى أحجز موعد.بس مالقيت خدمة تنطبق على هذي الشهادة.... او أجيبها من الكلية الي كنت أدرس فيها...هل هم يقصدون (تعريف من المدرسة)... رحلتي بـ 2نوفمبر...

اتمنى الي عنده فكرة عن الموضوع يعطيني خبر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif alharbi
    انا ايضا طلبت مني من المحقيه بامريكا وانا كنت متواجد بامريكا وتم ارساله لي اخي
    المهم الورقة من الاحوال المدنية وايضا لو تقدر تصدقها من وزارة الخارجيه يكون افضل........

بتوفيق ياعزيزي،،،،،،،

هل أقدر أخلي أختي تروح بدالي لقسم النساء حق الأحوال المدنية ويعطونها البرنت حقي؟؟؟

لااني لو أروحلهم أحتمال يعطوني وأحتمال مايعطوني.,.بيقولولي عطنا أثبات من الجة الي تبغا البرنت.,.,من وين أجيبلهم الأثبات.,.وانا لسى مارحت لكندا؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.