الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سلام عليكم ,, انا طالب في جامعه الملك عبد العزيز تخصصي ادارة اعمال انتساب متزوج من سع

سلام عليكم ,, انا طالب في جامعه الملك عبد العزيز تخصصي ادارة اعمال انتساب متزوج من سع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 39om
    39om

مبتعث جديد New Member

39om السعودية

39om , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى السعودية , تخصصى markiteng , بجامعة kau
    • kau
    • markiteng
    • ذكر
    • jeedah, ksa
    • فلسطين
    • Oct 2011
    المزيدl

October 31st, 2011, 03:15 AM

سلام عليكم ,,
    انا طالب في جامعه الملك عبد العزيز تخصصي ادارة اعمال انتساب متزوج من سعودية وزوجتي ترغب في اكمال دارستها في كندا وانا المحرم اللي بسافر معاها حابب اسأل انو هل انا يطلعلي راتب من الدوله معاها؟؟ لأانو انا مني سعودي وهل اقدر اكمل دراستي انا كمان على حساب الدولة ؟؟
    رجاء جاوبوني ,, وشكرا
  2. حسب معلوماتي ما يطلع لك راتب من الدوله ولا تقدر تكمل دراستك على حساب الدوله
    كان معنا واحد من الأخوان متزوج وحده مهي سعوديه وكان كل دراستها على حسابه ولا يمشي لها راتب
    لكن تأكد من التعليم العالي بالرياض آمن لك واحسن يمكن تغير شي والله اعلم

بالتوفيق
    7 "
  3. ما ينزلك راتب ولا تقدر تكمل دراستك على حساب البعثة ... فقط تذاكر سفر للسعودية + مصاريف التأمين الصحي ...

انا صحبتي اجنبية ومتزوجة سعودي مبتعث ... بس لها تذاكر طيران للسعودية و مصاريف التأمين فقط ...

بالتوفيق للجميع ...

تحياتي.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.