الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملابس و الاحذيه الشتويه - جديده على برد كندا

الملابس و الاحذيه الشتويه - جديده على برد كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gr8 designer
    gr8 designer

مبتعث مجتهد Senior Member

gr8 designer كندا

gr8 designer , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة uo
    • uo
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • Canada, ON
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

November 5th, 2011, 06:58 PM

السلام عليكم
    لي 6 شهور في كندا و الاجواء احلى من الحلم لكن من اول ما جيت و الناس تحذرني من الشتاء !!
    الان رجعت الشتويه و لزم الاستعداد و انا لسه حايسه ما اعرف من فين ابدأ ...
    اخذت فره في الاسواق و شفت ان اسعار الجاكيتات و الاحذيه نااار ...
    فاذا ابغى اشتري لي جاكيت لازم يكون جيد من جميع الجهات بحيث يصبر معي طوال سنوات اقامتي هنا
    اللي اعرفه الان انه لازم يكون الجاكيت مقاوم للماء و انه يكون down coat with at least 600 fill power
    و ان canada goose هي افضل ماركه لتصنيع الاكوات الشتويه رغم انها غاليه شوي

فهل فيه امور اخرى لازم احرص عليها في الكوت؟؟
    و كيف بالنسبه للاحذيه الله يكرمكم ما هي مواصفات الحذاء الشتوي الكندي؟؟؟
    شفت جزم مبطنه بالفرو و شكلها مره تدفي بس شلت هم كيف رح اتعامل معاها في الاماكن المغلقه !! هل الافضل لبس جزمه عاديه و الا مبطنه؟؟

و كل عام و انتم بخير
  2. السلام عليكم .. في محل اتوقع انه ارخص و بنفس جودة اللي ذكرتيه .. من ناحية اكوات للبرد و ايضاً شوزات مقاومة للماء و الثلج و البرودة اسمه

THE NORTH FACE

اتوقع اغلب اللي بكندا يعرفون هذا المحل .. تحصلين عنوانه من Google .. تحياتي لك
    7 "
  3. عندك دي الشركات
    Colombia
    North Face
    Point Zero تعتبر رخيصة نسبيا
    ممكن تشتريها من سيرزSears بعض الاحيان ينزلو تخفيضات على الموديل القديم او حق السنة اللي راحت
    اهم شي يكون - 30 - -40 وطبعا انتي ممكن تشتري واذا ماعجبك ممكن ترديه اتوقع في اسبوعين والجزمة خديها من الوول مارت اذا تبي وممكن ترديها كمان اذا شفتي انو ما ناسبك
    تبغي شي غالي ويعيش معاكي روحي محل اسمو
    Sport Check يعني يجيكي الجاكت ب 400 دولار بس يدفييييي يعني بس تيشيرت تحتو وصلى الله وبارك ولا تنسي القفازات ممكن تاخذيها من الوول مارت كمان او سبورت تشيك
    نصيحة تحت الجنز البسي شي قطني طويل عشان تدفي رجولك لأنو البرد مايرحم طبعا انا باتكلم عن تجربة عشتها في كندا وصلت درجة الحرارة الى -50 مع الوند شل Wind chill
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gr8 designer
    جزاكم الله خير ..
    طيب كيف بالنسبة للاحذية الله يكرمكم ..
    اذا اشتريت شئ مررره دافي راح يكون مزعج داخل الفصل !!!
    كيف تتعاملوا معاها ؟؟؟؟
    سؤال مررررة حلو
    ننتظر الجواب-------------
    شكرا صاحبة الموضوع على طرحه
    اخ مصطفى اجباتك جدا شااااافية
    جزاك الله خيرات الله
    7 "
  5. السلام عليكم

للمعلوميه اولا قبل كل شي اذا كنتي من سكان فانكوفر فلا ياتيهم برد قوي جدا زي المدن الشماليه او الشرقيه

ثانيا لاتخسري نفسه وتشتري اشياء كثيره شتويه مالها لازم انا شريت جاكيت فقط وشوز ولا احتاج لاي شي ثاني لان داخل المباني والقاعه حررر وراح يضايقك
    الجاكيت من شركه قويه اسمها TUNDRA CANADA بي 250 دولار وحر بعد ومعه قبعه اطراف فرو طبعا محشي موب داخل ريش
    فقط اللبس هذا الجاكيت وتحت اللبس تيشيرت فقط نص كم وحررر ودرجه الحراره -5 تحت الصفر والارض بيضااااء
    واعتقد انها تتبع لشركه CANADA GOOSE بس كندا قوست غاليه جداااا ممكن اقل حاجه 600 دولار وفيها

تحياتي لكم واتمنى اني افدتكم
    7 "
  6. اختي الله يعافيكي ويجزاكي خير
    في احذية طويلة توصل للساق وشكلها حلو ممكن تلبسيها في الكلاس عادي وبالنسبة لية انا كنت البس شي يصلح ل -50 بس افسخو في معهد اللغة طبعا يكون عندي لوكر رووم( مخزن صغير تحطي فيه اغراضك) تستاجري بشي رمزي. عموما ما تبغي قروشة اللوكر روم خدي شي تحسي انو كويس الين ربع الساق وجربي في البرد يعني استني البرد الين ييجي او استني الثلج بشكل اصح ,ماعجبك اسبوعين اغلب المحلات وتردي بس لا تنسي تجربي قدام البيت عشان بعدين اذا استخدمتي كثير ممكن مايرجعو (الاحوط اسالي البائع/ة هذا مناسب للبرد -30 او -40) طبعا جزم الدلع انسيها في البرد ووفريها للصيف
    نصيحة اذا خرجاتك كثيرة مع صاحباتك ومع زميلاتك في المعهد خدي شي يدفي عشان لا تندمي
    واذا اخذتي جاكت طويل خلاص مشي الحال وممكن تلبسي تحتو زي ماتلبسي في الايام العادية ديك الساعة تحطي الجاكت في العليقة اللي في الكلاس واكثر الكلاسات موفرين عليقات
    ما ادري شكلي طولت عليكم عذرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.