الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعثين جدد ومتخوفين (مساعدتكم,,,)

استفسار مبتعثين جدد ومتخوفين (مساعدتكم,,,)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abo Tala
    Abo Tala

مبتعث جديد New Member

Abo Tala الولايات المتحدة الأمريكية

Abo Tala , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يتم التحديد , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 10th, 2011, 01:01 AM

السلام عليكم

أخواني وأخواتي أعضاء هذا المنتدى

أتمنى أن تكونوا بوافر الصحة والعافية

وكل عام وأنتم بخير

طلع ابتعاث زوجتي لكندا والحقيقة إننا متخوفين من أكثر من موضوع وقلت مافيه إلا أنتم تساعدونا وتجاوبونا على استفساراتنا اللي تعبتنا ..

أولاً : عندي بنتي عمرها سنة ونص ـ الله يحفظها ـ ، وش بيكون وضعها هناك ، هل فيه حضانات لهذا العمر على مستوى جيد ؟ وهل الحضانات ثقة وعلى مستوى من الاهتمام والنظافة ؟

ثانياً : زوجتي متخوفة من النقاب ، فهل أهل البلد متقبلين للنقاب أم هل هو شيْ مستنكر ومستغرب ؟

ثالثاً : مبلغ المكافأة كم بيكون على وضعنا ( مبتعثة ، ومرافق ، وطفلة ) ؟ وهل هي كافية للمعيشة في كندا ؟

رابعاً وأخيراً : هل تنصحوني بتغيير البلد أم أتوكل على الله وأحزم الشنط ؟!

شاكر لكم ومقدر تعاونكم

والله يعينكم علي في الأيام الجاية وعلى أسألتي

2. والله اخوي اذا جاكم ابتغاث على كندا توكل على الله فيه طالبات سعوديات كثير الله يحفظهم ويستر عليهم يلبسون نقابات وفيه ملابس ساتره غير العبايه بآلوان ومافيه استنكار ولا شي لان الشعب الكندي الاصلي 50 بالميه من السكان والباقي خليطي ويكثرون الصينيين اوما بالنسبه للمكافأه .. مكافأة المبتعث 2700 تقريبا والمرافق 1800 والطفل 500 تقريبا هذي الارقام واذا هي تكفي والا لا والله تكفي وزياده بس لا تصرف كثير والوضع الحمد لله كويس والشعب مافيه اطيب منه متسامح وطيب ومافيه اي عنصريه ابدا مافيه وانا خوك الخوف انا معاك لابد منه بس استخير والله انها فرصه لا تفوتها فيه الملايين اللي يتمنون هالفرصه توكل على الله وضبط الفيز وسكر شنطتك وتعال وانشالله ما يكون الا خير مع اني انا وكم طالب كنا متخوفين بس يوم وصلنا الحمد لله كل شي تساهيل ومافيه اي خوف ولا شي وبالتوفيق لك اخوي
    7 "
  3. الله يعطيكم العافية على ردودكم وتفاعلكم

كأنكم عطيتونا دفعة معنوية ...

لكن ممكن أحد يفيدنا أكثر عن الحضانات

اللي فهمته وعرفته بعد البحث إن الحضانات الموجودة عبارة عن مجهود شخصي وأشخاص عاديين يعني شيء غير رسمي ؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.