الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يمكن لي ان أخذ ضمان مالي في المرحلة السابعة من الابتعاث الخارجي لمرحلة الماجستير

استفسار هل يمكن لي ان أخذ ضمان مالي في المرحلة السابعة من الابتعاث الخارجي لمرحلة الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد جميل حلبه
    محمد جميل حلبه

مبتعث جديد New Member

محمد جميل حلبه كندا

محمد جميل حلبه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة - التخطيط الحضري والاقليمي , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • هندسة - التخطيط الحضري والاقليمي
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 10th, 2011, 09:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفار واتمنى من الي عنده علم بالموضوع دا يفيدني ويفيد من هم في المرحلة السابعة لمرحلة الماجستير

هل يمدينا ناخذ ضمان مالي من الملحقية في فترة ترشيحات القبول عشان نسوي تأشيرات الجوازات و دفع رسوم مقدم للمعاهد

اتمنى تردولي خبر بالموضوع دا وشكرا
  2. تاخذ الضمان المالي من السعوديه .. مو من المحلقيه لانك لسه مافتحت ملف في المحلقيه عاد اللي عليك تمر ع الوزراه وتاخذ لك ضمان مالي واذا تبي تودي الضمان المالي لمكتب يجيب لك قبولات فيه او انت بنفسك ،،،، بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

يا اخوي انا رحت للوزاره العصر الساعه 4 وعلمتهم باسم المعهد وشيك في الجهاز طلع اسم المعهد من ضمن المعاهد اللي موجوده وعلى طول ارسل الضمان المالي على حسابي الالكتروني
    اللي عليك تسويه تشوف اسم المعهد وتروح لهم اذا انت بعيد مو بالرياض ارسل لهم رساله على ايميل الوزاره اسمك ورقم حسابك الالكتروني اللي يبدا بKAS ودوله الابتعاث والتخصص واسم المعهد وراح يرسلون الضمان المالي على ايميلك على طول دايركت وبعدين اذا جاك الضمان المالي تشوف اي مكتب ولا احد تعرفه هناك وترسل له صوره من الجواز والضمان المالي وبيخلص لك القبول وسامحنا على القصور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.