الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون لاحد يبخل بالرد اللي يمر يدخل ويفيدني

تكفون لاحد يبخل بالرد اللي يمر يدخل ويفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية r-ose
    r-ose

مبتعث جديد New Member

r-ose الولايات المتحدة الأمريكية

r-ose , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markiting , بجامعة جامعة انديانا
    • جامعة انديانا
    • markiting
    • ذكر
    • انديانا, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 07:33 PM

السلام عليكم بسالكم ماراح اطيل فالكلام انا اليوم ارسلت للوزاره اني ابي لزوجي كمان قبول وانا الي اعرفه ان المرافق يصرف له كما يضصرف للطالب ولكنني انصدمت برد الوزاره لما ارسلتلهم ردولي هذاااا الرد؟؟؟؟

بالنسبة للمحرم المرافق بإمكانه التواصل مع المعهد الذي تم تأمين القبول الدراسي للطالبة وتأمين قبول لغة على حسابه الخاص لان الضمان المالي يتم اصداره للطلاب المرشحين ؟؟؟طيب انا ماقد سمعت ان المرافق يدرس على حسابه الخاااص ي احد راح مرافق لزوجته تكفووووون ردوولي واكون شاكره لكم
  2. السلام عليكم

المرافق يدرس كما يدرس المبتعث

ويكون له قبول معهد المثل بالمثل

والضمان المالي يكون واحد ويذكر فيه الاسمين

المبتعث والمرافق

بصراحة معلومة غريبة أول مره اسمعها

في أباء مرافقين لأبناتهم وأعمارهم فوق الخمسين سنة الله يعطيهم الصحة والعافيه

نصيحتي راسلي الوزارة مره ثانية وعند اصدار قرار الابتعاث تأكدي من الحصول على القبول قبلها

وان الضمان يحتوي الاسمين المرافق والمبتعث

ودمتي بخير
    7 "
  3. اختي الكريمة لاحقين خير
    اول ما توصلوا بلد الابتعاث المرافق يسجل كمرافق في بوابة المبتعثين ويكون له رقم ملف
    ويقدر وقتها يطلب ضمان مالي لأي معهد معتمد او جامعة ويدرس مثل المبتعث بالضبط مع فرق انه مرتبط بمكان وجود المبتعث
    بمعنى المبتعث يدرس في تورنتو ما يقدر المرافق يطلب ضمان لمدينة ثانية مثل فانكوفر

بالتوفيق
    7 "
  4. اتوقع يقصدون على حسابه الخاص
    انه هو اللي يجيب القبول من المعهد نفسه على حسابه الخاص
    هذا اذا طلب المكتب فلوس عليه يدفع هذا هو المفهوم من الرساله
    اما الدراسه للمرافق على حساب الدوله وما عليك من اللي يقولك عكس كذا

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم .. اولا نظام المرافق يتم اضافته عند الوصول لبلد الابتعاث ( عن طريق بوابة الطلبة المبتعثين) و يحق له الحصول على ضمان مالي في المعهد .. و لكن الراتب يكون اقل من راتب المبتعث (١٤٠٠ دولار) .. هذا الفرق الوحيد بين الطالب و المرافق .. بالنسبة لقبولات المعاهد التجارية في الغالب مجاناً .. حتى المكاتب اللي توفر القبولات ما تاخذ منك فلوس لانهم ياخذون نسبة من المعهد نفسه .. او يقدر زوجك يروح للمعهد و يجيب القبول بنفسه و يسجل و يسون له اختبار تحديد مستوى و بعدها يطلب ضمان مالي .. كثير من موظفين وزارة التعليم العالي في الاصل خريجين سباكة او سمكرة او فني تلحيم او بالاغلب "جحلط" .. فلا تاخذين بكلامهم لانهم وضعوا في المكان الغير مناسب لهم .. تحياتي لك و الله يوفقكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodi_206
    السلام عليكم .. اولا نظام المرافق يتم اضافته عند الوصول لبلد الابتعاث ( عن طريق بوابة الطلبة المبتعثين) و يحق له الحصول على ضمان مالي في المعهد .. و لكن الراتب يكون اقل من راتب المبتعث (١٤٠٠ دولار) .. هذا الفرق الوحيد بين الطالب و المرافق .. بالنسبة لقبولات المعاهد التجارية في الغالب مجاناً .. حتى المكاتب اللي توفر القبولات ما تاخذ منك فلوس لانهم ياخذون نسبة من المعهد نفسه .. او يقدر زوجك يروح للمعهد و يجيب القبول بنفسه و يسجل و يسون له اختبار تحديد مستوى و بعدها يطلب ضمان مالي .. كثير من موظفين وزارة التعليم العالي في الاصل خريجين سباكة او سمكرة او فني تلحيم او بالاغلب "جحلط" .. فلا تاخذين بكلامهم لانهم وضعوا في المكان الغير مناسب لهم .. تحياتي لك و الله يوفقكم
    اخي الاصغر خذها نصيحة مني وانت في بداية حياتك الدراسية بالخارج
    احترامك للآخرين دليل على احترامك لنفسك
    ليس عيب أن تقول رأيك ونتقبله مهما كان لكن بدون مصادرة رأي الآخرين أو الخطأ في حقهم

ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.