الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إستفسار بخصوص معادلة الشهادة قبل الابتعاث مهم جدااااااا

استفسار إستفسار بخصوص معادلة الشهادة قبل الابتعاث مهم جدااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sky2007
    sky2007

مبتعث جديد New Member

sky2007 كندا

sky2007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Information Technology and Computing , بجامعة Arab Open University
    • Arab Open University
    • Information Technology and Computing
    • ذكر
    • Bahrain, Sehla
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 16th, 2011, 11:06 AM

السلام عليكم و رحمة الله جميعا

أنا حصلت على قبول الإبتعاث لدرجة الماجستير للمرحلة السابعة بتخصص Software Engineering و عندي كذا إستفسار إذا ممكن أحصل على الجواب عندكم:

1- أنا لما قدمت أوراقي في التدقيق كنت لسى ما عادلت شهادة البكالوريوس لأن لسى ما استلمت وثيقة التخرج و كانت وثائقي السجل الأكاديمي و إفادة بالتخرج فقط. هل راح يطلبو مني معادلة وثيقة التخرج في الملتقى أو لما أروح على كندا عند فتح الملف ؟ ( أتمنى يكون ما يحتاج معادله خلاص ما دام انها مشت اموري مع التدقيق هههه لأن اخاف أروح اعادل الوثيقة و ما يعادلوها لي )

2- أنا حصلت هذا التخصص في جامعتين فقط في كندا و هم McMaster & Concordia بغيت أعرف وين الأقوى فيهم و هل فيه معاهد لغة تابعه لهم او لا لأن مثل ما أعرف ان القبول اللي احصل عليه يكون من معهد تابع إلى جامعة و ما ادري اذا انا غلطان او لا و اذا غلطان يا ريت أحد يصحح لي؟

3- أنا الآ موظف و ما راح أقدر أخلص إلتزاماتي إلا بعد شهر يونيو هل أقدر أقدم على المعهد اوالجامعة بالدراسة بالسمستر الثاني بدل ما أبتدي من السمستر الأول و شنهو اللي اقدر اسويه مشان أدرس السمستر الثاني.

آسف على الإطالة و أتمنى أحصل الجواب الشافي منكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.