الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهما افضل ؟؟

ايهما افضل ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوهيراتي
    زوهيراتي

مبتعث جديد New Member

زوهيراتي كندا

زوهيراتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English , بجامعة King gorge
    • King gorge
    • English
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 23rd, 2011, 09:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي اعضاء منتدى مبتعث

كيفكم وكيف ايامكم ان شاء الله تكونوا في اتم صحة وسلامه

ابدخل في الوضوع

ايهما افضل المعاهد التجاريه ام المعاهد التابعه لجامعة

علما انني املك قليلا من قواعد واساسيات اللغة الانجليزية
    قليل جدا

وانا ذاهب لتعلم اللغة لمدة 6 اشهر واحتمال تكون سنة

ايهما افضل لي ...

من جميع النوووووواحي

ربي يسعد من يرد علي واللي مايرد الله يسعده كمان بس تكفى رد
  2. انا بصراحه ماآحب اتفلسف لكن لا تجبروني اتفلسف ... طبعا انا ماجربت المعاهد الاكاديميه جربت المعاهد التجاريه .... ابي اقول لك راي دامك جاي هنا بس تتعلم لغه علي حسابك وارجع يعني ماتبي بعثه ... شوف لك معهد رخيص طبعا اي معهد مو متعاقده معاه الملحقيه يكون رخيص ... وحتي اذا كنت تبي تلتحق في البعثه الملحقيه ماتقول لك شي عن المعهد بس تتكلم عن الجامعه انها تكون معترف فيها بس لان معهد اللغه بس يعلمك انجليزي والملحقيه ماتمنع اي معهد الا اذا كنت علي حساب البعثه من شان الملحقيه متعاقده انوا واهو واثق في المحلقيه انها راح تسدد الفلوس وزي كذا ... طبعا المعهد الرخيص عندهم عروض دراسه اربع حصص في اليوم من الساعه ٩ الي ٤ تقريبا ب ٥٠٠ دولار للمعهد وتدرسيهم مرره حلوه ولا فيه سعودين فاضي طلاب اجانب كله ... و ٤٠٠ دولار خذ لك فيها مدرس خاص يجي يساعدك في الاشيا اللي انت ضعيف تطلب منه وهو ينفذ حتي لو تبي تسوي حصه في الاسواق يروح معاك ويسوي لك حصه مايقول لك لا ( طبعا ساعه يوميا من الاثنين الي الجمعه) ... اما المعاهد اللي متعاقده معاها المحلقيه الطالب السعودي مايهتمون فيه لانهم يعرفون ان الملحقيه تدفع الرسوم لطالب والطالب السعودي مشهور بالاهمال وعدم الانضباط في الواجبات او الحضور بالتوفيق هذي وجه نظرري
    7 "
  3. هلا فيك اخوي ,,,,, انا بقول لك من وجهة نظري ,,,, المعهد التجاري بيعلمك السبيكنغ وبيخلك تعرف تتكلم ,,,, المعهد الجامعي بيعلمك كيف تكتب بطريقة اكاديمية يعني تكتب مقال وكذا ,,, انت بدامك جاي لغة ومابتكمل يعني التجاري احسن لك لانك اتوقع جاي عشان تتعلم السبيكنغ ,,, اذا جاي تورنتو نصيحة روح معهد تجاري اسمه كينج جورج المعهد هذا بيعلمك الاثنين لانه مرة ممتاز ,,,, بالتوفيق لي ولك وللجميع ,, تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.