الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الفيزا الكنديه

استفسار بخصوص الفيزا الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Strange Eve
    Strange Eve

متعاون سابق

Strange Eve كندا

Strange Eve , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى English literature , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • English literature
    • أنثى
    • vancouver, British columbia
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 24th, 2011, 05:21 PM

السلام عليكم
    انا عندي استفسار بسيط بمااني مبتعثه جديده ضمن برنامج خادم الحرمين- المرحله السابعه
    طبعا اخوي معاي مرافق في هذي الحاله يلزمني تعبئه الابلكيشن اللي يتكون من اربع صفحات فقط ؟؟
    ولااعبي جميع انواع الاابلكيشنات اللي اظن عددها خمسه ؟
    مع الاوراق المطلوبه لـ إرسالها للسفاره الكنديه للحصول على فيزا
    ومرافقي يرغب ايضا بااستخراخ فيزا دارس - اي نوع يعبيه من الابلكيشنات؟

اسفه على الازعاج ولكن لاغنى لنا عنكم بعد الله
  2. بعد التحية:

والله يا اختي على حد علمي ان الابليكيشنز عددهم ٣ وليس خمسه. الابليكيشنز موجوده على هذا الرابط Application For a Temporary Resident Visa to Visit Canada اذا فتحتي الصفحه ونزلتي تحت اخر شي راح تلقين مجموعه ملفات PDF، مطلوب منك تعبين الملفات التالية: ١- Application for Temporary Resident Visa Made Outside of Canad هذا يكون خاص بمعلوماتك الشخصيه انتي نفسك.
    ٢- Family Information هذا يكون فيه معلومات اهلك، واذا قريتي الابليكيشن راح تشوفين في خانه تسالك عن اذا كان في شخص راح يرافقك من الاهل او لا . انتي حطي لا عند جميع اسماء اهلك ما عدا اخوك. ( اخوك لازم يعبي نفس الاوراق الابليكيشنز برضو)
    ٣- Schedule 1 - Application for a Temporary Resident Visa Made Outside of Canada خاص بالخدمه العسكريه الي انتي راح تجاوبين على الاسئله بـ لا . ومن ثم ترفقين الاوراق المطلوبه الاخرى : ( جواز السفر، صور شخصيه بحجم صورة الجواز عدد ٢. الصور الشخصيه يكون مكتوب عليها من الخلف اسمك وتاريخ ميلادك، كشف الحساب البنكي، وشيك مكتوب باسمهم - تاكدي من اسم المستلم في الشيك لانه والله ما يحضرني الان- ، وقبول المعهد، واخر شهاده دراسيه ). واخوك يفعل نفس العمليه ويعبي نفس الاوراق.
    ملاحظه: الابليكيشنز الثاني والثالث ما تقدرين تحفظينهم على جهازك، بمعنى انك اول ما تعبينهم يستحب يكون يمك طابعه عشان تطبعينهم على طول.

موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7habits
    عفوا يا أخوي

الاخت تريد الفيزا الدراسية

أختي أستفيدي من هذا الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thread278776.html
    حياك الله يالغالي: هي نفسها الروابط الي عطيتها اياها هي الفيزا الدراسيه. اول ما تفتح الابليكيشن تطلع لك لسته خيارات ( سياحه، دراسه، عمل، اخرى) كل ما عليك هو ان تختار دراسه. للمعلوميه فقط انا توني مجدد فيزتي قبل اسبوعين وكل الخطوات الي ذكرتها استخدمتها في تجديد فيزتي.
    شاكر لك حرصك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.