الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تتواصل الجامعات مع الملحقيه بخصوص الضمان المالي!!!

هل تتواصل الجامعات مع الملحقيه بخصوص الضمان المالي!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gr8 designer
    gr8 designer

مبتعث مجتهد Senior Member

gr8 designer كندا

gr8 designer , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة uo
    • uo
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • Canada, ON
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

November 29th, 2011, 01:21 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كل سنه و انتم طيبين

قدمت على جامعه لفصل الخريف المقبل و الdeadline للبرنامج في فبراير يعني بعد شهرين
    و ما ابغى الملحقية تدري اني حصلت على قبول قبل فبراير لانها حتوقف عني الصرف و ترجعني السعوديه حتى قرب بدء دراستي
    وانا اريد اتمام دراسه سنه اللغه هنا حتى مارس او اكثر لاني ما احس اني تمكنت من اللغه
    البعض قالوا لي ان الجامعه ممكن تتواصل مع الملحقية او تطلبني ان اتواصل معهم و اخليهم يأكدوا للجامعه انهم بالفعل يدعمونني ماديا
    هل هذا صحيح؟؟ هل ستعلم الملحقيه انني حصلت على القبول

اصحاب الخبره اعطونا من تجاربكم
  2. اللي يقولون لك يظنون ان الملحقيه وزاره الداخليه الكنديه ( ياشين وكاله قالوا ماضيعنا الا هي ) .... الملحقيه ماتدري الا عن الاشيا اللي ترسلها لها بس ... بس غريبه دراسه تبدا في فبراير ... انت متاكد من دراستك لان اللي اعرفه يناير ومايو وسبتمبر،، بالتوفيق
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله
    وانتي بصحة وسلامة

موضوعك مو واضح
    هل حصلتي على القبول خلاص ولاباقي بتقدمين ياليت توضحين اكثر

الشي الثاني اذا كانت فترة اللغة حقتك باقي ماانتهت عادي تقدرين تكملينها حتى لو حصلتي قبول
    انا حصلت قبول ورفعته للملحقية بعد وكملت دراسة عادي ماقالوا لي وقفي لانها من حق الطالب ومافيه شرط يمنع الدراسة بعد القبول

الله ييسر لك امرك
    7 "
  4. محب الدراسة
    شكرا لك
    الدراسة في سبتمبر بس اخر موعد للقبول في فبراير ..
    و اللي قالوا لي عن هالموضوع قالوا ان الجامعه حتطلبني اخلي للملحقيه تثبت لهم و تراسلهم على انهم فعلا يدعموني

بسمة الحياه ..
    طيب انا سمعت انه فيه طلاب لما رفعوا للملحقيه نتيجة اختبار الايلتس و كانت درجاتهم عاليه
    قالت لهم الملحقيه خلاص راح نوقف عنكم الصرف لانكم تعتبروا انهيتم اللغه
    و كيف حتقبلني جامعه الا و انا جايبه درجة كويسه في الايلتس !!
    سؤالي هو : هل يمكنني الحصول على قبول نهائي بدون علم الملحقيه و عند قرب سبتمبر المقبل اعطيهم القبول
    او ان الجامعه ما تقبلني قبول نهائي حتى تتواصل معهم الملحقيه؟؟
    و جزاك الله خير
    7 "
  5. الجامعات تعطي قبول بدون ماتسال عن الفلوس
    لكن عندهم موعد محدد لدفع الرسوم وغالبا يكون بعد بداية الدراسة بكم اسبوع
    فتقدرين تجيبين القبول عادي والجامعة ماراح تسال الملحقية

وانا اعرف ناس جايبين الدرجات والملحقية ماعلقت عالموضوع نهائيا
    وتقدرين تستفسرين من مشرفك عشان تطمنين اكثر

والله ييسر لك امرك
    7 "
  6. شوفي طال عمرك .. انتي ارفعي طلبك للملحقية مثلا قبل فبراير .. عشان مايضيع عليك القبول النهائي . .لأن لازم انتي ترسلي رسالة للمحلقية انو تبين ضمان مالي لهم ...
    لكن اذا انتي ماخلصتي السنة حقت اللغه للحين ترا يمديك تآخذي مكافأة عليها لأنك خلصتي اللغه في وقت بدري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.