الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الهومستي او شقة خاصة ) مفتوح للنقاش

الهومستي او شقة خاصة ) مفتوح للنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيميائية عسير
    كيميائية عسير

متعاون سابق

كيميائية عسير كندا

كيميائية عسير , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كيمياء- ماستر , بجامعة Ilac
    • Ilac
    • كيمياء- ماستر
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 2nd, 2011, 11:14 AM

السلام عليكم
    أخواني وأخواتي المبتعثين لكندا و خصوصا من له تجربة شخصية حول الهومستي او الشقة الخاصة وايهما افضل
  2. السلام عليكم
    من نآحيتي مآ آقدر آفيدك إلا عن الهوم ستي
    قبل لا آجي لكندا تعرفت ع شبآب من هالمنتدى الطيب فنصحوني بهوم ستي
    ولآني محتآج لغة فلازم آكون مع عآئله حتى آحسن مستوى اللغه ( آستخدم الانجليزي بشكل مستمر )
    ثآني شيء بالنسبه للي يجون آول مره بصرآحه آنصحهم بهوم ستي لآنهم مآ يعرفون المطآعم الكويسه
    آو آمآكن الاسوآق آو المغآسل ... إلخ فالعآئله تبسط هالامور للجآهل فيهآآأإ
    وآنآ بصرآحه آتكلم عن وآقع تجربه مرتآأإح ولله الحمد و وفقت في عآئله محترمه
    برضو في شبآب معآي بالمعهد متزوجين وعندهم فروخ ( عيآل ) سآكنين مع عآئله

هذا لا يعني آن الشقه مش كويـسه آنآ آن شآء الله تتحسن لغتي وآلاقي وآحد آو آثنين من الشبآب الكويسن وآشترك معآهم بشقه
    .. ملاحظه / ولد آخوي وولد عمي مآشآء الله طلعو من السعوديه لآمريكآ واللغه مش ولا بد وسآكنين بشقه وتوني مكلم ولد آخوي
    يقول مو مصدق آنهآ رآحت 7 شهور وآنآ لغتي مآ تحسنت وولد عمي شكله كذا كذا رآح يرجع الله يستر عليه
    الخلاصه .. اللغه مآ بتجيك وآنت سآكت آو منعزل آو خجول << آخس اللحين اللي منطلق مع البشريه

آخيرآ الله يآرب يوفق الجميع لمآ يحبه ويرضآه
    7 "
  3. اذا كنت عزابي الهومستي افضل سكن لك
    انا مع هومستي ومرتاح معهم كثيير والله احس اني بين اهلي
    كل يوم نجلس على العشاء ضحك وسوالف بس بطلع والسبب ان قبولي في مدينه ثانيه
    بس سمعت فيه ناس طاحو على عوائل شينه يعني مو الكل يرتاح مع الهومستي
    اكثر الكنديين والاجانب بربو الحيوانات مثل الكلاب اعزكم الله
    انصحك انك ما تدقق في هذا الشئ كثيير لان الاكثريه معهم وممكن تطيح على عائله ما عندهم كلب بس ما ترتاح معهم
    7 "
  4. السلام عليكم .. انا لي بكندا تقريبا سنتين .. و من جيت و انا عند نفس الهومستي .. و الحمدلله الذي وفقني مع هذي العيلة و مرتااااااح و حاس اني ببيتنا في السعودية. انا اضم صوتي لصوت الشباب لاسباب كثيرة ( هومستي ) :
    ١. تطور لغتك
    ٢. توفيييييييير من جميع النواحي
    ٣. اذا حصل لك اي اشكال راح يساعدونك
    و في اسباب كثييييرة لا يمكن حصرها الا بالتجربة .. اسأل الله لك و لك المبتعثين التوفيق و النجاح .. تحياتي
    7 "
  5. اهم شي تذاكر وبس .. لو انك ساكن في هوم ستي ولا في شقه ... بدون مذاكره مافيه لغه ... مافيه احد بعطيك وجه وكلامك كله غير مفهوم ويالله يفهم عليك الا اذا كان مضطر يسمع منك او بسلك لك مثل ماانت تسلك له ... مافيه احد راح يستحملك الا المدرسه .... بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.