الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا اهل كنـــدا ( ممكن المشوره )

استفسار يا اهل كنـــدا ( ممكن المشوره )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوني 2011
    نوني 2011

مبتعث مجتهد Senior Member

نوني 2011 أستراليا

نوني 2011 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من سويسرا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى MBA - ماجستير , بجامعة فلندرز
    • فلندرز
    • MBA - ماجستير
    • أنثى
    • اديليد, ناديت وينك وانت قدام عيني؟
    • سويسرا
    • Sep 2011
    المزيدl

December 2nd, 2011, 09:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يا اهل كنـــدا ياســـكر

تعاونكم مع بعض ماشاء الله و المعلومات اللي تقدموها للطلاب الجدد اللي جايين على كنـــدا

كلها تثلج الصدر ويرتاح الخاطر عندكم

ودائما كنــــدا في عيوني... رغم كل شي وبعد المسافات

مبدعين وطيبين يا اهل كنـــــدااا

ودي في استفسار وياليت تجاوبني بصدق ومحبة

هل تنصحوني اجي عندكم ... واسوي تحويل دولة لمرحلة ( الماجستير )

علما باني اعاني من ظروف في الدولة اللي انا فيها بسبب الفيزا وتأخر الدراسة
    وكلها صراحة ضيقة صدري ولا ادري وين الحل ...؟

والايام والساعات تمشي سريعة

وانا مطالبة اني اخلص ساعات من دراستي
    وهذا الشي محيرني ومقلقني ...؟ اني مااقدر اكمل دراستي بسبب المعوقات اللي القاها في ماليزيا

وانا حاليا في كوالالمبور ولا ادري وش راح يصير في موضوع الفيزا .....؟

وعندنا ملحقية الله يسامحهم باردين برود الثلج في فصل الشتاء
    مع انه ماليزيا جوها استوائي حار جاف ممطر
    ؟؟؟؟؟

الحل يا جماعة الخير احول الدولة واجيكم على كندا ؟ ولا اجلس وانتظر مصيري ؟

تحيـــــاتي’’’’’’
  2. مع اني ماابغي أحطمك بالكلام بس كمان كندا فيزته تجيب الهم وانتظارها ممل و قبولات الماستر صعبه جداً ولها شروط خاصه و اوقات خاصه
    الملحقية تعاملهم معانا نص نص طبعا مو الكل يمدحه ولا الكل يذمة ع حسب المشرف الدراسي
    لا تعتمدي ع كلامي يمكن في ناس ثانين لهم راي احسن مني
    أتمني لك التوفيق ودعواتك لي
    7 "
  3. طبعا كندا افضل من ماليزيا من جميع النواحي اصلا مافيه مقارنة ,,,,, بس المشكلة ان الماستر في كندا صعب بس مو مستحيل على حسب كلام الاخوان ,,, الفيزا الكندية اخذت مني شهر وطلعت الحمد لله ,,,, طيب ليش ماتحولي امريكا ناس كثير يقولون ان قبولات الماستر في امريكا سهلة مرة مرة ,,, حطي امريكا خيار اول بعدين كندا مع اني اشوف ان الحياه في كندا افضل من أمريكا ,, الله يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم .. اهم نقطة قبل ما تبدأي بالتحويل انك تجيبين قبول جامعي لمرحلة الماجستير .. صعوبة الحصول على القبول تعتمد على تخصصك + معدلك .. التخصصات الطبية لمرحلة الماجستير ( طب بشري - طب أسنان ) صعبة جدا و فرصها قليلة .. و كل ما قلت الدرجة العلمية في التخصص كل ما كان الحصول على قبول اسهل .. من الاشياء اللي تسهل عليك الحصول على القبول انك تكوني جايبة في الايلتس 7 كاقل تقدير .. و بعدها يتم النظر الى معدلك في مرحلة البكالوريس .. الجامعات الكندية بصفة عامة متقاربة جددداااا في الشروط - بحكم انه الجامعات اغلبها بل يكاد الكل حكومية - بالذات لمرحلة الماجستير .. أمريكا اسهل من كندا بالنسبة للماجستير لانه فيها عدد كبير من الجامعات الخاصة .. اسأل الله لك و لكل المبتعثين التوفيق و النجاح .. تحياتي
    7 "
  5. الله يعطيكم العافية على الردود الله يوفقك يارب ويسهل دراستكم في كندا .... امين

صراحة امريكا ..؟ فكرت فيها بس الملحقية هناك جداااا سيئة والكل بيشتكي منها ... والجامعات الامريكية مختلفة في الشروط فيه منهم اللي يشترط معدل في البكالوريس ومنهم يشترط ال7 في الايلتس... على حسب

بس انه الوالد مش موافق اني احول على امريكا ... ويبغاني امشي يا على استراليا او كندا

واستراليا زرتها الاسبوع اللي راح وانرفض التحويل من الملحقية ماليزيا....؟

مع انه قبول الماستر عندهم جداااا سريع جاني في اقل من اسبوعين.....

والان انا في كوالالمبور ... والحيره ماخذه كل تفكيري والوقت ينحسب عليا وانا مني قادره اداوم في الجامعة بسبب مشاكل الفيزا الماليزية

عشان كذا رجعت التفكير في كندا ....؟ يمكن القى حل سريع لموضوعي في الدراسة هناك

انا تخصصي ... بزنس .... والى الان الموضوع كذا معلق في المقريشين

والملحقية ماتقدر تعمل شي لان هذا نظام دولة مالها صلاحيات فيها .. غير انها عمل ايقاف الصرف على الطالب المتعثر في الدراسة,,,,

اسفة على الاطالة .............

بس هذا الواقع ......... تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.