الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من الي ساكنين في ولاية برتش كولومبيا افزعوني بجواب شافي

استفسار من الي ساكنين في ولاية برتش كولومبيا افزعوني بجواب شافي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فزعتكم
    فزعتكم

مبتعث مستجد Freshman Member

فزعتكم الإمارات العربية المتحدة

فزعتكم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى ثانوية , بجامعة ka
    • ka
    • ثانوية
    • ذكر
    • fancover, colombia
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Mar 2011
    المزيدl

December 4th, 2011, 07:09 PM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيكم العافيه جميعا وربي يستر عليكم في الدنيا والاخره وربي يفك كربه كل محتاج ويرفع عن كل مظلوم ولاينصر الظالم

امين يارب العالمين

اخواني واخواتي الي ساكنين برتش كولومبيا

انا عندي قبول لغة من معهد لغة الي تابع الى جامعة برتش كولومبيا والمعهد قالي عندك لين يوم 9 كانون الاول اذا مادفعت قبولك يتكنسل ودوامي يبدي يوم 9 كانون الثاني وانا مقدم على الفيزة للمره ثانيه وللحين منتظر الرد من سفارة وخبرتهم هلكلام مايقتنعون وقالو اذا تبغي ادفع الفلوس وحافظ على مقعدك

انا دافع 1000 دولار من اصل 5900 دولار

سؤالي واستفساري لو انا رسلت لهم المبلغ هل فيه احتمال انهم ياكلون الفلوس عني في حاله تأخر الفيزة او انرفضت ؟؟

ولا يردون لي المبلغ كامل مع خصم رسوم تسجيل ؟؟

ولاقدر الله اخذو فلوسي وقالو مانرجعها لك لاي سبب شو الي اقدر اسويه عشان ارد فلوسي ؟؟؟

انا متردد من هذه ناحيه اني ارسل لان مره سويتها مع جامعه عربية وقالت لي فلوسك راحت لان انت تأخرت وماادري شوه

اتمنى الافاده يااخوان لان هلموضوع كثير متعبني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب لدراسه
    لا ترسل لهم شي ابد ابد ابد ... لحد ماتوصل واذا ماوصلت الفيزه اطلب فلوسك ترجع وبس ١٠٠٠ دولار اللي دفعته قل ابيه يرجع ... وارسل لهم خطاب رفض الفيزه وبس
    اخوي انا رسلت لهم 1000 بس ورسلو لي قبول المعهد

انا رديت قدمت مره ثانيه على الفيزة من بعد الرفض

لاني قدمت اول مره ورفضوني ورديت قدمت من جديد والحينه الجامعه تقول يوم 9 كانون الاول اذا مارسلت لنا باقي الفلوس قبولك يتكنسل

اذا تكنسل قبولي يرسلون خطاب للسفارة الكنديه ان قبولي اتكنسل والسفارة بهذه الحاله راح تكنسل معاملتي الي عندها

الحينه حاير شو اسوي واتمنى من اصحاب الخبره يقولون لي شو اسوي
    7 "
  3. حبيبي ليش تدفع1000 دولار انا الي اعرفه رسوم التسجيل دايم ما تتعدا 200 دولار انت شكلك دفعت حق الترم كامل مو بس رسوم تسجيل طيب لا عاد تدفع ولا ريال واحد ترى كلاب ممكن يجحدون فلوسك وطالبهم يرجعون فلوسك الي دفعتها قول انا ابغى ادفع رسوم تسجيل الي هي حقت ورقة قبول بس مو رسوم دراسية انتبه لا تغلط والورقة الي تجيك من المعهد ارسلها للسفاره وهي كافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanooo2009
    حبيبي ليش تدفع1000 دولار انا الي اعرفه رسوم التسجيل دايم ما تتعدا 200 دولار انت شكلك دفعت حق الترم كامل مو بس رسوم تسجيل طيب لا عاد تدفع ولا ريال واحد ترى كلاب ممكن يجحدون فلوسك وطالبهم يرجعون فلوسك الي دفعتها قول انا ابغى ادفع رسوم تسجيل الي هي حقت ورقة قبول بس مو رسوم دراسية انتبه لا تغلط والورقة الي تجيك من المعهد ارسلها للسفاره وهي كافيه
    الله يعطيك صحه والعافيه

هم طلبو مني ان ادفع رسوم تسجيل ورسوم الارسال ( دي اتش ال ) وقالو لازم تدفع شي مقدم من فلوس الدراسه وهذه 1000 من ضمنها رسوم تسجيل ودي اتش ال و800 دولار تنخصم من فلوس الدراسه

ارسلولي ايميل يقولون فيه اذا ماترسل لنا المبلغ مال دراسه كامل يتكنسل قبولك

اكيد اذا يكنسلو قبولي يرسلو خطاب للسفارة ان القبول اتكنسل واذا قبول اتكنسل السفارة تكنسل معامله الفيزة الي عندها

والجامعه تقول لو سفارة رفضت الفيزة ترسل لنا كتاب الرفض ونرسل لك المبلغ الي دفعته مع خصم رسوم تسجيل

وحتى كاتبين هلكلام بالموقع مالهم

UBC ELI Policies - UBC English Language Institute

روح على withdrawal وشوف شو كاتبين

انا حاير شو اسوي ويوم 9 بعد 4 ايام وماادري شو اسوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزعتكم
    الله يعطيك صحه والعافيه

هم طلبو مني ان ادفع رسوم تسجيل ورسوم الارسال ( دي اتش ال ) وقالو لازم تدفع شي مقدم من فلوس الدراسه وهذه 1000 من ضمنها رسوم تسجيل ودي اتش ال و800 دولار تنخصم من فلوس الدراسه

ارسلولي ايميل يقولون فيه اذا ماترسل لنا المبلغ مال دراسه كامل يتكنسل قبولك

اكيد اذا يكنسلو قبولي يرسلو خطاب للسفارة ان القبول اتكنسل واذا قبول اتكنسل السفارة تكنسل معامله الفيزة الي عندها

والجامعه تقول لو سفارة رفضت الفيزة ترسل لنا كتاب الرفض ونرسل لك المبلغ الي دفعته مع خصم رسوم تسجيل

وحتى كاتبين هلكلام بالموقع مالهم

UBC ELI Policies - UBC English Language Institute

روح على withdrawal وشوف شو كاتبين

انا حاير شو اسوي ويوم 9 بعد 4 ايام وماادري شو اسوي

والله شوف اخوي اذا هم كاتبين انهم في حالة السفارة رفضوا يعطونك فيزا راح يرجعون لك المبلغ كامل اجل ادفع واحفظ الايصالات حقت الدفع يا صاحبي عشان لو صار شي لا سمح الله يكون معك شي يثبت عشان ترجع لك فلوسك بأذن الله انا المشكلة ما ادرس المنطقة هاذي ولا اعرف شي عنها لكن بأذن الله بيرد عليك احد ويوضح لك كل شي بس ما دام هم كاتبين بموقعهم راح ترجع الفلوس في حالة الرفض اجل تطمن واحفظ الايصالات حقت الدفع
    7 "
  6. ايوة هم كاتبين انهم يرجعون الفلوس وحتى الحينه هم يقولون لو ترسل لنا خطاب الرفض الي عندك نحن نرجع لك فلوسك خلال اسبوعين الى 3 اسابيع

ومكتوب بالموقع مال جامعه اني اذا ماابغي ادرس معاهم قبل اسبوع من دراسه ارسل لهم طلب اني مااريد ادرس معاهم وخلال 3 اسابيع يرسلون المبلغ كامل ولو تدخل على الموقع وتشوف راح تتأكد من كلامي

المشكله انا فيا خوف من ارسال الفلوس وهلمواضيع لان حصلت معاي لما قدمت على احدى جامعات في دولة عربية وقالولي فلوسك راحو لانك ماتبى تدرس ومن هلكلام وانا ماقلت اي شي لهم كل الي قلته ابغي تأجيل لان صار عندي ضرف طارئ وراحو علي 3000 الف دولار

لذلك انا فيا خوف من هلمواضيع

انزين لو الجامعه مال برتش كولومبيا خذت فلوسي بعد ماارسلها لهم وين اقدر اشتكي عليهم ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.